البث المباشر الراديو 9090
تذاكر المونديال
تتجه أنظار الجميع نحو مباريات كأس العالم فى روسيا، والتى تشهد تواجدا عربيا إذ تأهل أربعة منتخبات عربية سعودية وهى مصر والسعودية وتونس والمغرب، والذى يضمن مشاهدة عالية من قبل البلدان العربية.

وقرر نجوم مصر أن يشاركوا فى الحدث الرياضى سواء بالمتابعة عبر شاشة التليفزيون أو السفر إلى روسيا، إذ قرر البعض إلغاء جميع ارتباطاته من أجل مشاهدة المونديال عن قرب، خصوصا وأن هذا الحدث لا يتكرر إلا كل أربع سنوات، ونقلت "سيدتى" أراء الفنانين بخصوص المونديال والمنتخبات التى سيشجعونها.

إلهام شاهين أكدت أنها سافرت إلى روسيا لمتابعة المونديال مع مجموعة من أصدقائها، تدعيما للمنتخب الوطنى، مؤكدة أنها ليس لها أى اهتمامات كروية ولا تفقه شيئا عن الفرق المشاركة فى المونديال، ولكن كل ما يشغلها هو تشجيع أبناء بلدها، حتى لو كلفها الأمر السفر إلى أبعد مكان فى العالم.

وقال محمد هنيدى إن فريقه المفضل هو المنتخب الوطنى، ويتمنى أن يحصل على اللقب، وعن فريقه المفضل من باقى منتخبات العالم فهو البرازيل، ووصفهم بأنهم يمتلكون حسا كرويا، وأوضح أنه لن يتمكن من السفر بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "أرض النفاق".

أما الإعلامى جورج قرداحى فاتفق مع هنيدى فى تشجيعه للبرازيل، إذ قال إنهم أفضل فريق، بل وصفهم بأقطاب اللعبة، وأضاف أنه لن يتمكن من توقع الفائز قبل بداية المباريات، ثم أضاف أنه لن يتواجد فى روسيا، فهو ليس عاشق للكرة للدرجة التى تجعله يسافر إلى هناك، ويفضل أن يتابع المباريات النهائية عبر الشاشات.

أما إبراهيم نصر فشعر بالأسف لعدم تمكنه من السفر إلى روسيا، بسبب ارتباطاته الكثيرة فى مصر، ولكنه أكد متابعته للمباريات عبر شاشة التليفزيون سواء فى المنزل أو الأماكن العامة، وأضاف أنه ليس لديه خلفية كروية جيدة ليتوقع من الذى سيفوز، ولكنه يتمنى فوز المنتخب الوطنى.

وعن الفنانة درة فقالت إنها تدعم المنتخبين المصرى والتونسى ومن بعدهم المنتخبات العربية الأخرى السعودية والمغرب، وأضافت أنها تتمنى الفوز لأى من المنتخبات العربية، أو على الأقل وصولهم إلى مرحلة مشرفة من التصفيات، كما أنها أوضحت أنها لم تستطع توقع الفرقة الفائزة بسبب قلة معرفتها الكروية.

أما عن الفنانة حورية فرغلى فأعربت عن أسفها لعدم تمكنها من السفر إلى روسيا بسبب العملية الجراحية التى أجرتها مؤخرا، إذ منعها الطبيب من ركوب الطائرة، ولكنها أكدت متابعتها للمباريات عبر الشاشة، وأضافت أنها تدعم المصرى فى المرتبة الأولى، ووجهت رسالة للاعب المصرى محمد صلاح بقولها "خلى بالك من نفسك، وهاتلنا هدفيين تانيين"، كما اعتبرت حصول أى منتخب عربى على اللقب بمثابة فوز المنتخب الوطنى.

فيما جاءت توقعات الإعلامى طونى خليفة بفوز فرقة ألمانيا أو فرنسا أو البرازيل، وقال إنه يعطى ولاءه هذا العام للمنتخب المصرى، رغم أنه عادة كان يشجع المنتخب البرازيلى، بسبب جذور والدته البرازيلية، كما أن لديهم أسلوب غير تقليدى فى اللعب، وأضاف أنه سيتابع المباريات من خلاتل الشاشة، وأوضح أن المنتخب الوطنى قادر على عمل إنجازات، كما أن لديه لاعبين متميزين مثل محمد صلاح.

أما الفنان الكوميدى شيكو فأعرب عن نيته فى السفر إذا لم يوجد ما يعرقل ذلك، وأوضح أنه يشجع المنتخب المصرى، ولكن فى حالة عدم فوزه فيتمنى أن تحصل الأرجنتين على اللقب، أما عن توقعاته فقال إنه يظن أن يصل المنتخب المصرى إلى الدور 16 فقط، لأن وقتها سيلاعب أسبانيا أو البرتغال مما يجعل المنافسة صعبة، ويتوقع أنة تفوز البرازيل باللقب هذا العام، وإن كان يتمنى فوز المنتخب المصرى.

مى كساب: لم تتمكن أيضا من السفر إلى مكان انعقاد المونديال بسبب مولودها الجديد، وقالت إنها كانت تتمنى أن تسافر مع زوجها وأصدقائها من أجل تشجيع أبناء الوطن، ولكنها لم تتمكن من ذلك، وأعربت عن أمنيتها فى فوز أبناء الوطن الذين اعتبرتهم فخر مصر.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز