البث المباشر الراديو 9090
مشهد من مسلسل أمر واقع
تتوالى أحداث مسلسل "أمر واقع"، إذ تعرض الرائد حمزة الصراف، لصدمة عندما أخبرته خديجة ابنة الإعلامى الدكتور أحمد هدايت، أن موقعا إلكترونيا، نشر خبر اغتياله على الطريق الدائرى.

أمر ضبط وإحضار صدر ضد سلمى، شقيقة الرائد حمزة، وذلك لأن موقع لقطة المملوك لها تابع لنظمة إرهابية.

الصحفى نضال ساوم الإعلامية جومانا شرف، وأخبرها بأنه يشترط للحصول على فيديو براءة المقدم عمر رمضان إحضار فلاشات تخص الدكتور هدايت قد تكون موجودة مع ابنته خديجة.

يظهر الإعلامى الراحل أحمد هدايت فى مقطع فيديو حصل عليه الرائد حمزة الصراف والمقدم عمر رمضان وخديجة هدايت، والتى اختصها والدها برسالة فى الفيديو، طالب خلالها ابنته أن تعتنى بنفسها، وقد أخبرها بأنه رفض أن يشارك فى تخريب بلده، فقد كان فى بداية شغله فى شبكة الأخبار واثقا من أن العاملين بها هدفهم المهنية والتوعية، لكن للأسف تغير كل هذا وأصبحت قائمة على التخريب والتشويه، وهو ما دفعه إلى تركها والعودة إلى مصر، وفى النهاية يرشدها لما قاله لها يوم عيد ميلادها "السعادة الكبيرة ممكن تستخبى جوة تفاصيل صغيرة".

وقتها كان قد أعطاها سلسلة، تكتشف أنها مكتوب عليها بعض الأرقام، فيحاولون حل ذلك اللغز، ثم تخبرهم خديجة أن الأرقام تشير إلى تاريخ أول فيديو بثته على "فيسبوك"، وترشدهم إلى علبة خشبية ظهرت فى الفيديو، وسرعان ما عثروا عليها فى فيلا هدايت، حتى أخذ عمر ما بداخلها، فى الوقت الذى كان يقف فيه "حوكا" يصور ما يدور بينهم بكاميرا هاتفه المحمول.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز