البث المباشر الراديو 9090
فجر السعيد
كشفت الكاتبة والمنتجة الكويتية، فجر السعيد، عن زيارتها للقدس العربية المحتلة، كما أوضحت بعض تفاصيل الزيارة، وذلك عبر موقع "تويتر".

اتهم الجمهور فجر السعيد بالخيانة بسبب إعرابها عن سعادتها بالترحيب الذى لقته من قبل الجانب الإسرائيلى، وقت تفتيشها، للسماح لها بدخول فلسطين العربية، فضلًا عن مدحها الصريح للجنود الإسرائيليين، على حسن معاملتهم لها ومن كان يرافقها، بجانب العلاقة الثنائية الجانب بينها وبين ايدى كوهين التى ظهرت للعلن من خلال تعليقه على تغريدتها واعترافه بزيارتها السابقة له ودعوته لها بزيارته مجددًا.

فجاء بتغريدة فجر السعيد: "شكرًا #ابن_العم عالترحيب، وسبقك بالترحيب الجنود اللى بيفتشونا فى دخولنا الحرم، كانوا منتهى الذوق بالتعامل، بالذات لما قلنا لهم احنا من الكويت، قالوا يا هلا بكل أهل الخليج #حقيقة... أما بخصوص دعوتك فاعذرنى لن أدخل القدس مرة ثالثة إذا الله كتب لى زيارة إلا عن طريق جسر الملك حسين".

وعن نص تعليق ايدى كوهين: "نرحب بك هذه المرة أم عثمان عبر مطار بو جوريون وليس عبر معبر نهر الأردنوتشرفينا هاى المرة على ضيافتى شخصيًا، صار لك سنتين مش فايته عنا آخر مرة 2016.. وحشتينا ومشتاقين لزيارة جديدة".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز