البث المباشر الراديو 9090
ريهام محيى
من المتوقع أن يتم القبض على أحمد وفيق "المقدم عمر" لاتهامه فى مقتل الإعلامى، الدكتور "أحمد هدايت" نبيل الحلفاوى، فى الحلقة الـ23 من مسلسل أمر واقع المعروض على فضائية "dmc".

ومن المرجح أن تصل الداخلية إلى خيط رفيع فى قضية مقتل هدايت، عبر ريهام محيى"نسرين" خطيبة أخو المقدم عمر التى استغل نضال "نيكولا معوض" فقرها وجندها لتنقل له أخبار المقدم عمر، وهو ما حدث بالفعل إذ أرسلت له فيديوهات خطيرة لعمر، وهو يهدد الداخلية بفضح سرهم.

وخلال أحداث الحلقة الـ22 اضطر كريم فهمى "الرائد حمزة الصراف"، إلى استضافة ملك قورة " خديجة" ابنة الدكتور أحمد هدايت، فى منزله لحمايتها، خاصة بعد ما ترددت أخبار عن تورط المقدم عمر رمضان، فى ارتكاب الحادث.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد، على زوجة الرائد حمزة، لقيامه بمثل هذا التصرف، واعتبر حمزة رد فعل زوجته غيرة عليه، وهو ما أدى لشعوره بحالة ارتياح، وحاول إقناع زوجته بأن ما يفعله من صميم عمله.

وكانت المفاجأة الصادمة، عندما كشف تقرير الطب الشرعى للأجهزة الأمنية، أن الدكتور أحمد هدايت قتل بالسم، وأن حقنة الأنسولين التى تناولها قبل وفاته، كان بداخلها مادة سامة، وليس أنسولين، وهو ما جعل النيابة تطلب المقدم عمر مروان للمثول أمامها للتحقيق، وهو ما تسبب في حالة غضب شديد انتابته،ورد قائلا: "أنا مش هشيل الليلة لوحدى، ومش هسدد فواتير حد"، وهو ما اضطر الأجهزة الأمنية، بإصدار قرار ضبط وإحضار له.

مسلسل "أمر واقع"، بطولة كريم فهمى، ونجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوى، وملك قورة، ومحمد عادل، ومحمود البزاوى، وأحمد فتحى، وإيناس كامل، ونيكولا معوض، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رفعت.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز