البث المباشر الراديو 9090
ملك قورة
من المتوقع أن يكون هناك شبه جنائية فى وفاة نبيل الحلفاوى "الدكتور أحمد هدايت" وأن يكون المتهم فى قتله أحمد وفيق " الضابط عمر" خلال أحداث الحلقة الـ17  من مسلسل "أمر واقع" المذاع على فضائية "dmc".

وكشفت الحلقة الـ16 من المسلسل كواليس استضافة دينا فؤاد "الإعلامية جومانا شرف"، ملك قورة "خديجة" ابنة الإعلامى الراحل أحمد هدايت، والتى أصرت على تقديم بلاغ إلى الجهات الأمنية، لوجود شبهة جنائية فى وفاة والدها.

وشهدت أحداث الحلقة استرجاع جومانا شرف ما قام به نيكولا معوض "نضال" لإقناعها بالتركيز فى عملها لكونها الإعلامية الأولى فى مصر، ولا أحد يستحق أن تضحى بعملها ونجاحها، لذلك عليها أن تبتعد عن المقدم عمر رمضان الذى أحبته، ثم يخبرها بأن حبيبها متورط فى قضية مقتل الإعلامى أحمد هدايت، ويعدها بأن يكون الخبر حصريا لديها فى برنامجها.

كما شهدت الحلقة استقبال اللواء إبراهيم خديجة بنت الدكتور أحمد هدايت، وبدت الانفعالات واضحة عليهما، ونشبت مشاداة كلامية مع اللواء إبراهيم، مع إصرار ابنة هدايت على متابعة قضية وفاة والدها فى محضر رسمى.

مسلسل "أمر واقع"، بطولة كريم فهمى، ونجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوى، وملك قورة، ومحمد عادل، ومحمود البزاوى، وأحمد فتحى، وإيناس كامل، ونيكولا معوض، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رفعت.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز