البث المباشر الراديو 9090
 نجلاء بدر
من المتوقع أن تسافر ريم مصطفى "فرح" إلى الخارج، وأن يعود كريم فهمى "حمزة" إلى زوجته نجلاء بدر "داليا"، خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "أمر واقع" المذاع على فضائية "dmc".

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "أمر واقع" أن ريم مصطفى "فرح" طلبت من شخص ما أن يحضر لها جواز سفرها من المكتب، بينما أبلغت خادمتها أحد الأشخاص الذى يتتبع أخبار فرح بذلك، كما حاولت نهى عابدين "سلمى" شقيقة الرائد حمزة الإصلاح بينه وبين داليا، من خلال ما وجهته لداليا من نصائح، فى الوقت الذى كان فيه حمزة برفقة أحمد وفيق "الضابط عمر" فى المستشفى يخبره بما جرى بينه وبين فرح التى طردته من منزلها، ثم يتصل هاتفيا بسلمى لكى تتواصل مع فرح وتتعرف على ما أوصلها إلى هذا الحد، فى الوقت الذى تسمعهما فيه داليا وتحاول التظاهر بأنها لم تستمع إلى ما دار بين زوجها وشقيقتها هاتفيا.

وبينما تجلس داليا تفكر فى نصائح سلمى لها، يجلس حمزة يتصفح صورتى فرح وداليا على هاتفه، وتجلس فرح تنظر إلى كارت دعوة زفاف حمزة وداليا.

كما شهدت أحداث الحلقة محاولة الأجهزة الأمنية الكشف عن ناشر نبأ اغتيال الدكتور نبيل الحلفاوى "أحمد هدايت"، ويأمر اللواء إبراهيم النجدى بتكذيب الخبر، فى الوقت الذى يقف هدايت أمام شرطى يأتيه يخبره بما تم تداوله من أنباء تخصه، ويبلغ الإدارة بأن هدايت متواجد بدائرة قسم شرطة الخليفة أمام مسجد السلطان حسن، ويقوم نضال ببث فيديو مباشر بناء على رغبة ابنة هدايت، يظهر فيه هدايت نافيا نبأ اغتياله، موجها الشكر لكل من سأل عنه، معتذرا لكل من تسبب الخبر فى إزعاجه.

مسلسل أمر واقع بطولة كريم فهمى ونجلاء بدر وريم مصطفى ودينا فؤاد ونبيل الحلفاوى، وملك قورة، ومحمد عادل، ومحمود البزاوى، وأحمد فتحى، وإيناس كامل، وﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رفعت.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز