البث المباشر الراديو 9090
فادى إبراهيم وخالد تاج الدين
يحل الشاعر الغنائى خالد تاج الدين، ضيفًا على حلقة غدا الخميس، من برنامج "الصبح بالليل"، الذى يقدمه الإذاعى فادى إبراهيم، على الراديو 9090.

يكشف تاج الدين خلال الحلقة عن كواليس تعامله مع كبار نجوم الغناء فى الوطن العربى، حيث تعامل مع الفنان عمرو دياب فى العديد من أعماله، وأهمها أغنية "قصاد عينى"، و" ليلى نهارى"، و"قبل الوداع"، بجانب تعامله مع الفنانة سميرة سعيد، والفنانة نوال الزغبى، وآمال ماهر، وتامر عاشور.

ويتحدث خالد عن أحدث أعماله مع الفنان محمد حماقى، حيث قام بكتابة أغنية "حبيبى عمره ما يغيب"، وعن تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال أغنية "ومين اختار".

جدير بالذكر أن البرنامج يمكن متابعته بالصوت والصورة مباشرة من داخل الاستوديو، من خلال الخدمة التى يقدمها الراديو 9090، من خلال موقع www.9090.FM أو من خلال التطبيق الرسمى على الهواتف الذكية، ويذاع اللقاء على الهواء مباشرة فى تمام منتصف ليل يوم الخميس حتى الثانية صباحا على الراديو 9090.

يذكر أن برنامج "الصبح بالليل" فاز مع بداية عام 2015 بجائزة أفضل برنامج إذاعى، وحصل فادى إبراهيم على لقب أفضل مذيع راديو لعام 2014 -2015، وحصل الراديو 9090 على جائزة أفضل محطة إذاعية وينافس حاليا على اللقب للعام الثانى على التوالى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز