البث المباشر الراديو 9090
إكسترا نيوز
نجحت قناة "إكسترا نيوز" على مدار 24 ساعة الماضية، في تقديم تغطية متميزة وحصرية للتشكيل الوزاري الجديد، وانفردت بأبرز الحقائب الوزارية التي تم تغييرها وبأسماء الوزراء الجدد، ونواب الوزراء.

انفرادات قناة "إكسترا نيوز" نقلتها عنها كل القنوات والمواقع الإخبارية الأخرى، وبعدها قدمت التغطية المميزة لمراسم حلف اليمين الدستورية.

واستمرت تغطية "إكسترا نيوز" بإجراء لقاءات حصرية مع الوزراء للحديث عن مشاريعهم المقبلة، وهي اللقاءات التي زادت من ثقة الجمهور والمشاهد المصري في الحكومة الجديدة.

إكسترا نيوز ولقاءات حصرية مع الوزراء الجدد

ومن أهم اللقاءات التي أجرتها قناة "إكسترا نيوز" اليوم، عقب أداء حلف اليمين الدستورية، اللقاء الحصري مع المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وأسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والمهندس كريم إبراهيم وزير البترول والثروة المعدنية.

خبراء ومتخصصون يشيدون بتغطية إكسترا نيوز

ورصد موقع مبتدا إشادة خبراء ومتخصصون في مجال الإعلام بتغطية إكسترا نيوز.

وقال الدكتور ياسر عبد العزيز، الخبير الإعلامي، لموقع "مبتدا"، إن تغطية إكسترا نيوز للتشكيل الوزاري الجديد، جاءت متميزة، ووصفها بأنها "مصدر قوي ورئيسي" للمعلومات بالنسبة للمصريين والعالم الخارجي، وشدد على أهمية استمرار إكسترا نيوز في تقديم تغطيات تحليلية واستطلاعية لمتابعة التطورات الناتجة عن التغيير الوزاري وتقييم أداء الحكومة الجديدة.

الدكتور ياسر عبد العزيز

وتابع الدكتور ياسر عبد العزيز لـ مبتدا: "إكسترا نيوز كانت مصدر اعتماد كبير للجميع، والأهم الآن أن تواصل إكسترا تغطياتها التحليلية والاستطلاعية والاستكشافية للتطورات التى ستجري بسبب هذا التغيير وحجم التطور الذي سيحدث في الأداء الحكومي".

جمال رائف: إكسترا نيوز انفردت بنشر أسماء الوزراء الجدد قبل الإعلان الرسمي

وذكر الكاتب الصحفي والمحلل السياسي جمال رائف، أن تغطية "إكسترا نيوز" تميزت بعدة نقاط رئيسية جعلتها تبرز عن باقي وسائل الإعلام منها السبق الصحفي حيث انفردت قناة إكسترا نيوز بنشر أسماء الوزراء الجدد قبل الإعلان الرسمي، مما منحها ميزة السبق الصحفي وجعلها مصدرا موثوقا للمعلومات بالنسبة للمشاهدين، إلى جانب المقابلات الحصرية التي أجرتها القناة مع العديد من الوزراء الجدد، مما أتاح للمشاهدين فرصة التعرف على رؤيتهم وخططهم المستقبلية لكل وزارة.

جمال رائف

وأشاد الكاتب الصحفي محمد عبدالحافظ بتغطية "إكسترا نيوز" قائلا: بإنها قدمت تغطية شاملة لم تقتصر تغطية على الأسماء فقط، بل تناولت أيضا تحليل التغييرات الوزارية وتأثيرها على مختلف القطاعات، مما وفر للمشاهدين فهما عميقا للصورة الكاملة.

ومنذ الأمس لم تغب إكسترا نيوز عن عين المشاهد، خاصة بعد انفرادها بعدد من أسماء الوزراء الجدد.

كما أن القناة نقلت عن مصادر حكومية العديد من الأخبار التي تخص التغيير الوزاري الجديد لا سيما مشاورات واجتماعات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وتصدت القناة في الأيام القليلة الماضية، لعدد من الشائعات التي تم ترويجها عن التشكيل الوزاري، بعد أن نفت الشائعات بنشرها معلومات حقيقة عن مصادرها الخاصة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز