البث المباشر الراديو 9090
 أحمد حلمي مع ابن شقيقه
شارك الفنان أحمد حلمي، جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو كوميدي جمعه مع ابن شقيقه محمد.

ظهر الثنائي في الفيديو وهما يؤديان مشهدا من فيلم "الدادة دودي" للطفلين التوأم "كريم" و"كرم"، مستعرضين التشابه الكبير بينهما، حتى أن والدهما لا يميز بينهما، مستخدمين الجملة الشهيرة من الفيلم "أنا مش كرم أنا كريم، أنا مش كريم أنا كرم".

وبدا الشبه واضحا بين أحمد حلمي وابن شقيقه، سواء في الملامح أو حتى في اختيار النظارة الطبية، مما أضفى على الفيديو لمسة كوميدية مميزة حظيت بتفاعل واسع من الجمهور.

يذكر أن إدارة مهرجان روتردام للفيلم العربي أعلنت اختيار أحمد حلمي لتكريمه في حفل افتتاح دورته الرابعة والعشرين، والمقرر لها من 30 مايو إلى 2 يونيو 2024.

ويأتي هذا التكريم تقديرا لمسيرة أحمد حلمي الفنية المميزة التي تمتد لأكثر من 25 عاما، حافلة بأعمال سينمائية وتلفزيونية متنوعة حظيت بشعبية واسعة في العالم العربي.

إلى جانب تكريم أحمد حلمي، يكرم مهرجان روتردام للفيلم العربي في حفل افتتاحه الفنان السوري الكبير دريد لحام، تقديرا لمساهمته الفنية الكبيرة في عالم السينما العربية.

ويعتبر دريد لحام أيقونة في الكوميديا العربية، قدم خلال مسيرته الطويلة أعمالا تناولت بعمق قضايا اجتماعية وسياسية معقدة من خلال عدسة فنية جريئة ومبتكرة.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز