البث المباشر الراديو 9090
محمد رمضان
يحيي الفنان محمد رمضان، مساء اليوم السبت، الحفل الغنائي المقرر أن يقام على هامش مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

وأجرى الفنان محمد رمضان بروفة أولية؛ إذ ذهب إلى ستاد القاهرة الدولي، وتفقد المكان، وأجرى بروفته على عدد من الأغاني الخاصة به، وشارك جمهوره بفيديو من البروفة محمسا إياهم للحفل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن أن الفنان محمد رمضان سيحيي الحفل الاستعراضي في إياب نهائي دور أبطال أفريقيا.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الترجي بنهائي دورى الأبطال

يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي، الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، فضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في نسخة 2024، على ستاد القاهرة الدولي.

وظهرت ملامح تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فريق الترجى حيث من المقرر أن لا تكون هناك تغييرات كثيرة على التشكيل الذي خاض به المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، موقعة الذهاب في رادس، والتي انتهت بالتعادل السلبي، السبت الماضي.

وبات الأقرب أن يدخل كريم فؤاد للتشكيل المتوقع أمام الترجي بدلا من علي معلول الذي تعرض للإصابة في وتر أكيلس وخضع لجراحة خلال اليومين الماضيين.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الترجي التونسى:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات (رضا سليم) وبيرسي تاو. ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يلتقى مع الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في رادس، انتهت بالتعادل السلبي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز