البث المباشر الراديو 9090
عصام كاريكا
كشف الفنان والملحن عصام كاريكا، عن تفاصيل وأسرار جديدة عن حياته الفنية، موضحا إنه بدأ مسيرته الفنية ملحنا عام 1993، وكانت مرحلة الغناء بعدها بعشر سنوات في 2003 وجاءت بالصدفة.

وأضاف، خلال حلوله ضيفا في برنامج واحد من الناس، مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في حلقة خاصة بمناسبة عيد الربيع، قائلا: "سيمون أسمر قال لي إن هناك أغنية ناجحة جدا في لبنان "السلام عليكو" ولا أعرف من هو المطرب الذي يقدمها، وكنت أنا المطرب وكنت قدمت تلك الأغنية خلال شريط كوكتيل "هاي كواليتي" مع إيهاب توفيق وحمادة هلال ولم تنجح وقتها في مصر".

وتابع عصام كاريكا: "قلت أنا جربت الغناء ولن أكرر التجربة، واندهشت من كلام سيمون أسمر حول نجاح الأغنية والمطرب، فقلت له أنا المطرب واندهش جدا ووائل كافوري ونوال الزغبي، وقال لي ستأتي معي إلى لبنان ووجدت مقابلة رائعة بسبب تلك الأغنية".

وتابع: "عند عودتي إلى مصر كنت سعيدا جدا وقلت للأستاذ طارق عبد الله إني سأكمل طريق الغناء وهتنتج لي شريط، وبالفعل وقتها كنت قدمت لحن أغنية "شنكوتي" لإيهاب توفيق ولكن لم تعجبه، فقلت سأغنيها والتقيت مع الموزع طارق مدكور وبالفعل قدمنا الأغنية وحققت نجاحا كبيرا".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز