البث المباشر الراديو 9090
مؤلف فيلم السرب في مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسيني
قال عمر عبد الحليم، مؤلف فيلم السرب، إن هذا الفيلم يعتبر تحديًا كبيرًا لأي مؤلف؛ حيث يتناول فترة حساسة جدا وواقعة أليمة من تاريخ مصر عام 2015.

جاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، مساء أمس الثلاثاء.

وأضاف مؤلف "السرب": "في عام 2015 تفاجأنا بفيديو قاسٍ جدا لكن الرد وسرعة استجابة الدولة المصرية والقرار التاريخي لـ الرئيس السيسي، كان شافيًا للقلوب"، مستطردا: "أنا شعرت أن هذه الواقعة بكل ما يدور حولها واقعة جديرة بالتجسيد السينمائي".

 

وأشار إلى أن رغبات الرؤى توافقت على مشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمؤسسة العسكرية المصرية؛ لتجسيد العمل فنيا، مشددا على أن الأمر كان صعبًا؛ لأن المشروع كان كبيرًا جدا، "وأنا شعرت بقيمة ما قامت به مصر أن يجسد للجمهور".

فيلم السرب يُعرض اليوم في دور السينما المصرية، من بطولة النجوم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، دياب، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين.

السرب من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز