البث المباشر الراديو 9090
المخرج محمد سلامة
تستضيف الإعلامية خلود زهران، على قناة إكسترا نيوز، المخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل "إمبراطورية ميم"، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد.

 

وسيشارك خلال الحلقة، مجموعة من الفنانين الأطفال والشباب الذين أدوا أدوار أبناء "مختار أبوالمجد" في المسلسل، والذي جسد دوره النجم خالد النبوي.

ومن المتوقع أن يتناول المخرج محمد سلامة في حديثه كواليس تصوير وتحضيرات مسلسل "إمبراطورية ميم"، ويوضح تفاصيل اختياره للفنانين، بما في ذلك النجمة حلا شيحة، وسيشرح أيضًا أوجه الاختلاف والتشابه بين المسلسل والفيلم، وسيتحدث عن كواليس قص شعر إلهام صفي الدين.

تفاصيل عن مسلسل إمبراطورية ميم

الرواية الأصلية التى حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والرواية كانت فى 15 صفحة كتبها الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكما للبيت، دليل على حبهم له.

مسلسل "إمبراطورية ميم"، من بطولة النجوم: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، والطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً