البث المباشر الراديو 9090
صبا مبارك في مسلسل بين السطور
شهدت، الحلقة السادسة من مسلسل لحظة غضب، بطولة صبا مبارك، والتى عُرضت منذ قليل على منصة watch it، أحداثًا مشوقة.

وبدأت الحلقة عندما كانت صبا مبارك (يمنى) تعترف لصديقتها بأنها قتلت زوجها محمد فراج، فقامت صديقتها بالاعتراف لها بأنها مرت بهذه التجربة أيضا قبل 4 سنوات، فتعرضت لضغط نفسي وجسدي عبارة عن ضرب وإهانة من زوجها فقتلته، موضحة أنها دست له السم.

وذهب محمد شاهين مصطفى إلى صبا مبارك (يمنى) ليواجهها قائلا: "أنا بحبك جدا، ولكن مش هحبك أكتر من أخويا شريف" فتخبره بأنها كانت تكذب عليه وأن شريف لم يستقبل أي مكالمات قبل عيد ميلادها مثل ما قالت له، ولكن صبا مبارك استطاعت أن تكذب عليه مرة ثانية بالبكاء وتأليف الأكاذيب قائلة: «أكيد كان بيمثل عليا أن في حد في الشغل بيكلمه عشان ينزل من البيت ميحضرش عيد ميلادي».

وذهب محمد شاهين (مصطفى) إلى زميل سارة أخته، الذي يعمل في خدمة عملاء بإحدى شركات الاتصالات، وعرض عليه مبلغ 10 آلاف جنيه، مقابل أن يجمع له معلومات عن رقم محمد فراج (شريف)، وفى مشهد أخر أرسل شخص مجهول لصبا مبارك (يمنى) فيديو وهي تقتل زوجها محمد فراج.

وتفاجأت صبا مبارك، التي تؤدي دور يمنى في مسلسل لحظة غضب، بخروج مصطفى شقيق زوجها، الذي يؤدي دوره الفنان محمد شاهين من المستشفى، حيث سألته عن سبب خروجه بشكل مبكر من المستشفى رغم تدهور حالته الصحية، وأخبرته أنها كانت ستزوره في المستشفى.

وسألها محمد شاهين عن سبب عودتها إلى منزلها في وقت متأخر من الليل، لتخبره أنها كانت منزعجة بعض الشئ وأرادت أن تتجول لبعض الوقت، وأنها تشعر بالضيق بسبب "موضوع الجثة"، ليتفاجأ شاهين من هذا الأمر ويسأل بلهفة عن صاحب تلك الجثة، لتطمأنه صبا مبارك وتقول له أنها ليست جثة شقيقه شريف.

ودخلت يمنى فى نوبة بكاء وتركها مصطفى، وذهبت يمنى لنيرة وأبلغتها أن شريف يظهر لها فى الكوابيس وأنها لا تستطيع النوم.

مسلسل لحظة غضب هو مسلسل دراما لايت مكون من 15 حلقة، يدور حول يمنى الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شئ من حولها، فتقرر أخذ منعطف آخر في حياتها.

المسلسل من إنتاج منصة Watch It الأصلية، ويشارك في بطولته إلى جانب صبا مبارك كل من محمد شاهين وعلي قاسم، سارة عبد الرحمن، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، ويعرض مسلسل لحظة غضب على منصة watch it يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز