البث المباشر الراديو 9090
الشركة المتحدة
تصدر هاشتاج "#دراما_ المتحدة" تريند موقع التدوينات القصيرة "إكس"، بعد عرض حلقات مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان في اليوم الثاني من الشهر الكريم.

وأثنى رواد موقع "إكس" على تنوع دراما الشركة المتحدة خلال شهر رمضان 2024؛ حيث تناقش المسلسلات عدة قضايا مهمة ومثيرة، فضلا عن إيصال المعلومة المفيدة للمتلقي من خلال توثيق الأحداث التاريخية، وملامسة الواقع.

وعرضت الحلقة الثانية من مسلسل "الحشاشين"، للنجم كريم عبد العزيز والذي ينافس به في دراما رمضان 2024.

دراما المتحدة على إكس

 

ونشرت شركة سينرجي عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، أحد مشاهد حلقة اليوم من "الحشاشين".

وعلقت "سينرجي" على مشهد اليوم، من مسلسل "الحشاشين": "خطة حسن الصباح ودنيا زاد للوصول للخليفة المستنصر بالله الفاطيمي نجحت بمقابلة والدته".

وأضافت: "مسلسل #الحشاشين يعرض يوميا علي #DMC الساعة 9:15 مساء و#DMC_DRAMA الساعة 11:00 مساء #شهر_الفرحة".

مسلسل الحشاشين من بطولة، كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي.

ويعد الحشاشين من أهم وأضخم الأعمال الفنية في الوطن العربي، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، ويعرض على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وتعد طائفة الحشاشين واحدة من أشهر الفرق في التاريخ الإسلامي، أسسها الحسن بن الصباح سنة 1090 ميلاديا، واتخذ من قلعة آلموت في فارس مركزا لنشر دعوته، وترسيخ أركان دولته.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز