البث المباشر الراديو 9090
سيمون في مسلسل صيد العقارب
تحدث الكاتب الصحفي والناقد الفني إلهامي سمير، مدير تحرير موقع "مبتدا" خلال لقائه مع برنامج "صحافة لايف"، والذي يقدمه الإعلامي محمد عبد العال، على قناة "إكسترا لايف"، عن عودة كوكبة من ألمع نجوم الفن والدراما في رمضان 2024.

وقال إلهامي سمير، مدير تحرير موقع "مبتدا": " إن موسم دراما المتحدة في رمضان 2024 شكَّل مسارًا لعودة كوكبة من ألمع نجوم الفن والدراما وعلى رأسهم النجم الكبير يحيي الفخراني، والنجمة الكبيرة سيمون".

وكشف عن عودة النجمة سيمون مرة أخرى إلى مجال الفن في مسلسل "صيد العقارب" بعد توقف منذ 2019، مؤكدا أنها فنانة من الطراز الرفيع وتستطيع أن "تغير جلدها"؛ حيث تتألق في أي دور تتقمصه، وتقدم عدة أدوار ممتعة، موجها لها رسالة قائلا: "أنا مستنى عودتك وأرجو منك الاستمرار".

ووجهت الفنانة سيمون عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" رسالة شكر لـ الكاتب الصحفي والناقد الفني "إلهامي سمير" مدير تحرير موقع "مبتدا"، قائلة: "كل الشكر الناقد الفني الكبير الهامي سمير مدير تحرير موقع مبتدا".

سيمون

وتدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار اجتماعي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز