البث المباشر الراديو 9090
عادل الفار مع عمرو الليثي
تحدث الفنان الكوميدي عادل الفار عن عديد من الملفات الخاصة بـ حياته العائلية، فضلا عن قصة زواجه سرًا من معجبة تعرف عليها فى إحدى حفلات رأس السنة.

وقال، خلال حواره ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة الحياة الفضائية، ويقدمه الإعلامى الدكتور عمرو الليثى: "زوجتى مخلصة وأصيلة وتقف بجانبى وأنا دائما فى أمس الحاجة إليها وأنا كنت شقى جدا وانا صغير والآن بصلى وبدعى ربنا يسامحنى، وأحبها جدا وغلطت فى حقها كتير وقلت لها سامحينى وسامحتنى وكنت عايز أغيظ مراتى مرة وقلتلها ساخرا هتجوز هيفاء وهبى".

وتابع عادل الفار: "تزوجت مرة ثانية وكان خالد عجاج عامل حفلة فى راس السنة وغنيت بالحفلة ووجدت سيدة تكلمنى وقالتلى أنا معجبة بيك ووجدتها مصممة على الزواج منى وتزوجنا فى السر وقعدت معايا ست شهور".

 

وتحدث الفنان عادل الفار عن أزمته مع فيفى عبده، قائلا: "كنت بقدم مونولوج عن الراقصات ولقيتها زعلت وعملت محضر واتهمتنى اننى أسخر منها والقاضى قال إن هذا فن وليس سخرية".

تابع قائلا: "فى أحد اللقاءات التليفزيونية وجدتها تقول أنا سأذهب إلى البيت لتعزيته فى ابنه، وسامحتها، وأنا لم أكن أقصدها، وأنا لا أقلد أحدا وأقدم شخصيات فى إطار فن المونولوج".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز