البث المباشر الراديو 9090
محمد حماقي
أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي أن النجم محمد حماقي سوف يحيي حفل نهائي كأس السوبر المصري 2023، والذي يقام مساء اليوم الخميس، بين الأهلي ومودن فيوتشر.

محمد حماقي

وفي هذا السياق، أعلن أيضا محمد حماقي على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام أنه سيُحيي حفل نهائي السوبر المصري 2023، الليلة على إستاد محمد بن زايد في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور في الوطن العربي، خلال السنوات الماضية.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Hamaki‎‏ (@‏‎hamaki‎‏)‎‏

 

 

وكان النجم محمد حماقي، قد أعلن خلال شهر أكتوبر الماضي 2023، التبرع بأرباح حفلاته خلال الفترة المقبلة لدعم الأسر الفلسطينية بغزة، والتي تعرضت للعدوان الإسرائيلي الغاشم السافر.

وكتب حماقي، عبر صحفاته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "طول عمر الفن له قوة بتظهر فى المواقف الصعبة.. ديما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت فى عز الحرب بتعمل حفلات علشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصرى - المجهود الحربي".
وقال حماقي في كلمته: "وبما أن السلاح اللي فى إيدي هو فني، فقررت أني استخدمه من النهارده ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين".

وتابع: "كل أرباح حفلاتي هتروح فى صورة تبرعات للهلال الأحمر المصري لدعم أخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوا له".

محمد حماقي

وبهذا القرار يعد محمد حماقي، أول فنان عربي يقرر التبرع بأرباح حفلاته لدعم الأسر الفلسطينية على غرار المجهود الحربي المعروف لكوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب عبدالحليم حافظ، ونجوم زمن الفن الجميل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز