البث المباشر الراديو 9090
حفل أم كلثوم على مسرح ساقية الصاوي
أعلن مسرح ساقية الصاوي للعرائس عن تنظيم حفلين جديدين لـ كوكب الشرق وسيدة الغناء العربي أم كلثوم، خلال شهر يناير المقبل؛ تزامنا مع الاحتفال بـ رأس السنة الميلادية 2024.

ولفت مسرح العرائس إلى أن هذبن الحفلين يأتيان في إطار ما يقدمه المسرح من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال؛ بهدف الترويج لهذا النوع المميز من الفنون الذي يجذب الكبار قبل الصغار.

وكانت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، قد نظمت حفلا موسيقيا، مساء الخميس الماضي، أحيته الفرقة القومية العربية للموسيقى، بقيادة المايسترو أحمد عامر.

وأقيم حفل الفرقة القومية العربية للموسيقى، في تمام الساعة الـ 8 مساء الخميس الماضي على مسرح سيد درويش بـ أوبرا الإسكندرية.

ويتضمن برنامج الحفل تقديم نخبة مختارة من أعمال كوكب الشرق وسيدة الغناء العربي أم كلثوم، والتي تعاونت فيها مع كبار الملحنين خلال مشوارها الفني؛ يؤديها: هند النحاس، وإيناس عز الدين، ورحاب مطاوع.
وعلى صعيد آخر، نظمت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسية فنية، أحيتها النجمة مي فاروق، تحت قيادة المايسترو سليم سحاب، في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة الماضي، على المسرح الكبير بالأوبرا.

وتضمن برنامج الأمسية باقة من روائع أعمال أم كلثوم، التي تعاونت خلالها مع كبار الملحنين منها: "ألف ليلة وليلة لـ بليغ حمدي، أمل حياتي لـ محمد عبد الوهاب، وهجرتك لـ رياض السنباطي وغيرها من الأعمال".

موعد حفلين لأم كلثوم على مسرح ساقية الصاوي

ويقام الحفلان لـ أم كلثوم على مسرح العرائس بـ ساقية الصاوي يوم الخميس الموفق 4 يناير المقبل 2024؛ حيث تكون الحفلة الأولى في الساعة السادسة والنصف مساءً، والثانية فى الثامنة والنصف مساءً.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز