البث المباشر الراديو 9090
الفنانة هند صبري
نعت الفنانة هند صبري، زميلها الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وذلك في رسالة نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

 

وكتبت هند صبري، قائلة :" إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. أشرف مصيلحي في ذمة الله، أشهد أنه كان من أكثر الزملاء احتراما وطيبة وتهذيبا.. الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ويصبر زوجته الصديقة منال الصيفي وأولادهم وأسرته نسألكم الفاتحة والدعاء".

موعد ومكان جنازة الفنان أشرف مصيلحي

وكانت أسرة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، كشفت عن موعد ومكان الجنازة حيث تشيع جنازة الفنان الراحل، اليوم الإثنين عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي، كما يقام سرادق العزاء بنفس المسجد غدا الثلاثاء.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وتوفي مساء الأحد، الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع مع سرطان المخ استمر لـ 3 سنوات.

وكتب الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية على فيسبوك: "ألف رحمة ونور على الرجل الجدع الفنان أشرف مصليحي، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

أحد النجوم في السينما والدراما المصرية

يعد الفنان أشرف مصيلحي أحد النجوم في السينما والدراما المصرية، واستطاع أن يصنع اسمه خلال فترة زمنية قصيرة من خلال العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، واشتُهر بدور الضابط في الكثير من أعماله، مثل فيلمي "تيتو" و"خالتي فرنسا" ومسلسل كلبش" وغيرها.

آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي

وكان آخر عمل فني قدمه الفنان أشرف مصيلحي، مسلسل الطاووس عام 2021، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول، محامِ مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، لكن الظروف تضطره للتحقيق في إحدى القضايا التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز