البث المباشر الراديو 9090
لقاء الخميسي
انضمت الفنانة لقاء الخميسي، للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، والذي يبدأ دورته السادسة في الأول من أكتوبر المقبل، ويستمر حتى الخامس منه.

يذكر أن من بين أعضاء الهيئة العليا للمهرجان المخرج الدكتور أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، والفنانة صفية العمري والفنان لطفي لبيب والفنان إيهاب فهمي.

وشهدت الدورة الخامسة من المهرجان حضورا قويا من الوطن العربي وأوروبا وأمريكا، وكانت ألمانيا ضيف شرف المهرجان، وأقيمت الدورة الخامسة فى سبتمبر 2022 وشاركت فيها 14 دولة من بينها مصر بالمسابقة الرسمية للمهرجان.

على صعيد آخر تستعد لقاء الخميسى، لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "يلا نفرح" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان وتوزيع سام إميل.

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" بطولة شريف منير، ودارت قصة العمل عن المشاكل التى تواجهها العائلات سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء. 

"إجازة مفتوحة" شارك في بطولته كل من سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، وغيرهم، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز