البث المباشر الراديو 9090
ماجد الكدواني
أسرارًا جديدة كشفها الفنان القدير ماجد الكدواني خلال لقائه مع النجمة والإعلامية القديرة إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، والذي يذاع على قناة dmc الفضائية.

ماجد الكدواني

وخلال الجزء الثاني من لقائه مع صاحبة السعادة، أكد الفنان ماجد الكدواني أن فيلم "عفاريت الأسفلت" كان أول عمل سينمائي يشارك فيه، وتم إنتاجه عام 1996م.

وانتقل ماجد الكدواني للحديث عن حياته الأسرية؛ حيث قال: "والدي تُوفي يوم 20 أبريل عام 1995، وكان قبل العيد الكبير بيومين وكانت فترة صعبة جدا عليا، وبعد وفاة والدي بـ48 ساعة بدأت استوعب وكانت أول مرة أحس إني لوحدي".

وأكد الكدواني على أن كلمة "السينما" فى هذا التوقيت كانت مخيفة بالنسبة له، لافتا إلى أن الجمهور قد يختلف رأيه من فترة إلى أخرى، مشيرا إلى أن فيلم جاي في السريع أحبه الناس في البيوت سريعا ولقي إشادات من الجمهور والنقاد على حدٍ سواء.

ماجد الكدواني

جدير بالذكر، أن الفنان الكبير ماجد الكدواني حصل على بكالوريوس فنون جميلة، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية، بدأ مسيرته بعدد من مسرحيات الهواة، قبل أن يشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية، وكان على رأسها مسلسل "القنقد" ومسلسل "نحن لا نزرع الشوك".

واشتهر ماجد الكدواني بتقديم كثير من الأعمال الكوميدية في السينما والتلفزيون، ومن أشهر أفلامه: "جاي في السريع، وعسكر في المعسكر، والرهينة، وطير إنت، ولا تراجع ولا استسلام".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز