البث المباشر الراديو 9090
الشاعر كريم العراقي
توفى الشاعر كريم العراقي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز الـ68 عاما، في أحد المستشفيات بأبوظبي، بعد صراع مع مرض السرطان.

الفنان كريم العراقي، أعلن في عام 2021 إصابته بمرض السرطان، وظهر في فيديو وهو على سرير المستشفى في أبوظبي، وطمأن حينها جمهوره ومحبيه على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية استأصل من خلالها بعض الأورام.

الشاعر كريم العراقي

وقال "العراقي" في الفيديو: "إلى الأهل والأحباء والأصدقاء الطيبين، المعذرة عن عدم الرد لمدة 20 يوما، إن شاء الله إجتزت عملية جراحية معقدة وصعبة، إستأصلت بعض الأورام وهناك بعض الأورام لم تكشفها الأشعة كانت منتشرة بأماكن جديدة، وبعد هذه العملية ستبدأ رحلة جديدة مع الكيماوي، للقضاء على هذه الأورام الحديدة، الصبر والإيمان والأمل وتحياتي لجميع من تهمهم صحتي، وإنشالله الشفاء لكل مريض بإذن الله".

الشاعر كريم العراقي

كريم العراقي من مواليد بغداد 1955، حصل على جائزة الأمير عبد الله الفيصل العالمية عام 2019، وتعاون مع عدد كبير من المطربين في الوطن العربي أشهرهم كاظم الساهر ولطيفة وأصالة، سعد لمجرد، أسيل عمران، صابر الرباعي، حاتم العراقي، أسماء لمنور،  ماجد المهندس، عاصي الحلاني، أمل حجازي.. وغيرهم. 

كما كتب أغنية للكينج محمد منير، بعنوان "العمارة" ألحان جعفر حسن، من ألبوم "شيكولاتة" والذي طرح عام 1989.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز