البث المباشر الراديو 9090
صبرى فواز
قال الفنان صبرى فواز، إنه يتمنى تجسيد شخصية بليغ حمدى فى فيلم، متابعا: "جسدت شخصيته فى مسلسل أم كلثوم، كان دورا صغيرا، لكن بليغ حمدى عالمه أكبر بكثير".

وأضاف "فواز"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى والإعلامى أحمد الطاهرى، مقدم برنامج "60 دقيقة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن بليغ حمدى كان يعيش للفن ومصر، كما أنه شخص حى، حتى أصدقائه الذين عاصروه قالوا إنه كان طيبا ووطنيا، كما أنه يحمل ملامح المصريين فى المزيكا.

وحول ما يحلم به لمصر، قال: "أتمنى ألا يكون الناس قلقين على أكلهم وشربهم، فى هيستيريا مخليانا خايفين، أنا شايف إن ده كتير"، وهنا رد عليه الإعلامى أحمد الطاهرى، قائلا: "نعذر الناس، لأنه لا يوجد شعب فى العالم يتعرض لماكينة تشويش 24 ساعة لأكثر من 10 سنوات، وذلك من جانب إعلام الجماعة الإرهابية".

وتابع "الطاهرى"، أن مرصد مجلس الوزراء ينفى عددا كبيرا من الشائعات يوميا فى كل مناحى الحياة، وقال صبرى فواز، إن هناك حملة كبيرة تستهدف المصريين، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن المصريين يجب ألا يصدقوا الشائعات وأن يتأكدوا من صحة المعلومات التى يتعرضون لها.

وواصل الفنان صبرى فواز، أن مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى يجب أن يتأكدوا من المعلومات قبل نشرها، مواصلا: "ميصحش نسيب نفسنا لشائعات، وميصحش نشير الشائعات أو نكون أداة لترويج هبل".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز