البث المباشر الراديو 9090
مها أحمد
أعربت الفنانة مها أحمد، عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل "الليلة كبيرة"، الذى يتم تصويرة حاليا بمدينة الإنتاج الإعلامى، والذى يشارك فى بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وقالت مها أحمد، إن المسلسل يقدم كوميديا مميزة ومختلفة تناسب كافة الفئات العمرية فى الأسرة المصرية والعربية، موضحة أن صناع العمل كانوا حريصين على تقديم جرعة كوميديا تعتمد على المواقف
من خلال أحداث العمل.

مها أحمد

وأشارت إلى أن التعاون مع المخرج وسام المدنى لم يكن المرة الأولى لها، ووصفته بأنه من أكثر المخرجين إبداعا وأنه يملك الكثير من الأدوات التى تجعل الممثل يشعر بارتياح شديد خلال العمل معه.

مها أحمد

مسلسل "الليلة كبيرة" من تأليف ورشة حروف "إسلام المدنى، محمد عباس، عاصم الأبيض" ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وإسماعيل فرغلى ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤى شوكت وأحمد التهامى ومدحت تيخا ومحمد حزين وساندى مراد ونشوى بلال ومنى جاد وهشام شرف ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدى هيكل وعادل شعبان ومصطفى يوسف ومحمد السعدنى ومحمود فايز، مدير تصوير د. عزمى الرحمانى، ديكور ياسر الحسينى، موسيقى شهاب عزت، مصممة أزياء منى الزرقانى، هندسة صوتية إيهاب خالد، إدارة الإنتاج محمد على ميشو ومحمد عوض وأحمد حلمى، منتج فنى كريم الشرقاوى. 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز