البث المباشر الراديو 9090
جميلة
شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "جميلة" عددا من الأحداث المهمة حول شخصية "جميلة" التى تجسدها الفنانة ريهام حجاج.

بدأت أحداث الحلقة بمحاوله شهيرة "سوسن بدر" إقناع جميلة "ريهام حجاج" بالتخلى عن افتعال المشاكل بينهما، ولكنها تؤكد لها أن ما تفعله رد فعل على ما حدث وتعدها بتقصى حقيقة الأمر لكشف نوايا شريف "هشام إسماعيل" الخبيثة.

وتطلب منها شهيرة مسامحته ولكن جميلة تؤكد لها أنها لم تسامحه ولن تفعل مثل ما فعلت هى مع والدها، وتحاول شهيرة تبرئة نفسها أمام جميلة ويبدو عليها أنها غير مقتنعه بالدليل وتكشف لها اتفاقها مع داليا لإخفاء الأمر وتفاجئها بتصرف داليا المضاد لإتفاقهم، تحاول شهيرة الدفاع عن نفسها بقوة ومدى حبها لوالدها تحاول شهيرة الانصراف ولكن جميلة تطلب منها الجلوس لحل باقى الأمور المعلقة بينهم.

تحاول مى "مروة الأزلى" إقناع أكرم "نبيل عيسى" أن جميلة هى السبب وراء تهجم بعض "البلطجية" عليها ومحاولة إجهاضها، ولكنه ينفى الأمر عن جميلة ويعد مى بالارتباط بها بشكل رسمى متحديا الجميع، وترفض مى عرضه وتطلب منه تأمين حياتها وحياة جنينها ماديا، مبررة خوفها بخوفها أن تنال نفس حظ والدتها وأكرم يطمئنها.

تؤكد جميلة لوالدتها أن حل مشكلة أكرم تتلخص فى ضرورة زواجه من مى بسبب حملها مهما كانت، تروى لها أن والدها لم يكن موافق على مى وتقنعها جميلة لو كان يعلم بخبر حملها من أكرم سيزوجهم.

يزور طارق "سامح الصريطى" زوجته وتطلب منه الرحيل جراء ما فعله، وتؤكد له أنها سبب ارتفاع شئنه فى التجارة ويؤكد لها أنه كان يريد من شهيرة الأموال فقط ويطلب منها أن تساعده فى ذلك الأمر، ترفض داليا الاستمرار معه معلله أنه لا ينقصه شئ ونعلم أن كل ما يمتلكه طارق باسم زوجته داليا.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للفنانة ريهام حجاج فى إطار تشويقى واجتماعى، ويسلط الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات، ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

ويشارك فى بطولة مسلسل "جميلة" بجانب ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن وهم سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز