البث المباشر الراديو 9090
الحلقة الجديدة من برنامج سهرانين مع النجم أمير كرارة
يحل النجم محمد أنور والنجمة رحمة أحمد، والنجمة الشابة المطربة آية عبد الله، ضيوفا على النجم أمير كرارة، فى حلقة جديدة من برنامج سهرانين والذى يذاع على قناة أون الفضائية.

سهرانين

تذاع الحلقة الجديدة من برنامج سهرانين يومى الخميس والجمعة المقبلين فى تمام الساعة العاشرة مساء، حيث تشهد عديدا من المفاجآت والأغانى من ضيوف الحلقة.

 

وكان النجمان شريف سلامة وشيرى عادل، قد حلا ضيفين على برنامج سهرانين، الذى يقدمه النجم أمير كرارة على قناة ON، يومى الخميس والجمعة الماضيين.

وتحدث شريف سلامة وشيرى عادل، خلال اللقاء، عن أبرز المواقف التى جمعتهما خلال العمل، كما رويا عديدا من المواقف الطريفة من حياتهما الشخصية والمهنية، فضلا عن العلاقة بالزملاء والزميلات فى الوسط الفنى.

آية عبد الله

وكانت النجمة الشابة آية عبد الله قد أحيت مؤخرا، حفلا كبيرا بصحبة فرقتها الموسيقية، يوم الجمعة الماضى الموافق 21 من شهر أكتوبر الجارى فى مقر النادى الأهلى بالجزيرة.

وتألقت آية عبد الله بعديد من أروع أغانى الزمن الجميل، بمصاحبة فرقتها الموسيقية، بمناسبة الاحتفال بذكرى الـ 6 من أكتوبر، والمولد النبوى الشريف، حيث تضمن الحفل باقة من ألمع الأغانى الوطنية والدينية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً