البث المباشر الراديو 9090
جورج وسوف
تصدر اسم المطرب السورى جورج وسوف، مؤشرات البحث فى السعودية على موقع "جوجل ترند"، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار شائعات وفاته على صفحات السوشيال ميديا، وهو ما أثار قلق جمهوره ومحبيه.

جورج وسوف

ونفت مصادر مقربة من أبو وديع، شائعات وفاته، مؤكدة أن حالته الصحية جيدة وأنه يباشر حياته الفنية والشخصية بشكل طبيعى، ولا صحة لتلك الشائعات. 

جورج وسوف

وفاة جورج وسوف.. شائعة 

وكانت شائعات وفاة سلطان الطرب تصدرت صفحات السوشيال ميديا عقب إعلان خبر وفاة المطرب اللبنانى جورج الراسى، شقيق الفنانة نادين الراسى، ولكن اتضح أنها شائعات هدفها إثارة البلبلة والجدل. 

جورج وسوف

جورج وسوف ورحيل الراسى

من جانبه قدم جورج وسوف، خالص تعازيه فى وفاة جورج الراسى، الذى رحل إثر حادث سير مروع يوم 27 أغسطس الجارى، وكتب على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكير يا جورج. الله يصبر أهل الفنان جورج الراسى على هالكارثة وأهل الصبية يللى كانت برفقتو.. خالص التعازى لكل محبى جورج الراسى".

جورج وسوف

جورج وسوف: أنا بخير 

وخضع جورج وسوف، الشهر الماضى لعملية جراحية عبارة عن استئصال لحمية على الأوتار الصوتية.

وأوضح وسوف عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلا: "حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضى إلى مستشفى القديس جاورجيوس فى بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية".

جورج وسوف

على أنغام الموسيقى.. تشييع جنازة جورج الراسى وسط انهيار أسرته (فيديو وصور)

وختم جورج وسوف تغريدته: "أنا بخير والعملية نجحت الحمد لله".

جورج وسوف

أول ظهور لـ جورج وسوف بعد العملية 

سلطان الطرب، ظهر بعد خضوعه للعملية الجراحية فى الأردن بمهرجان الفحيص، حيث قدم على مدار ساعة ونصف باقة من أفضل أغانيه المميزة التى يعشقها الجمهور العربى، بالإضافة إلى مجموعة من أغانى أم كلثوم، نجاة ووردة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز