البث المباشر الراديو 9090
نيللى كريم
ينتظر الجمهور المصرى عرض مجموعة من المسلسلات خلال شهر يناير وبداية شهر فبراير، وهى الأعمال التى يشارك فى بطولتها مجموعة كبيرة من النجوم فى مصر والوطن العربى.

نقل عام

نقل عام

وكشفت شبكة قنوات ON، عن قرب بدء عرض مسلسل "نقل عام" بطولة النجم محمود حميدة، وسيدة المسرح العربى سميحة أيوب، خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير.

وطرحت قناة ON، البرومو التشويقى الأول للمسلسل والذى تضمن بعض الغموض والإثارة إلى جانب بعض المواقف الكوميدية، وأكدت أن المسلسل من المقرر عرضه عبر شاشة ON دراما حصريا.

المسلسل يقوم ببطولة الفنان محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، محمد محمود عبدالعزيز، دينا، ميريهان حسين، ومحسن محيى الدين، أحمد بدير، إخراج عادل أديب. 

"نقل عام" يتناول قصصا إنسانية حول عدة عائلات تدخل فى مشاكل اجتماعية فى إطار من الدراما المشوقة، من خلال حياة سائق أحد الأتوبيسات فى هيئة النقل العام، يجسده "محمود حميدة"، وهو متزوج بالفنانة دينا ويعيش معها رفقة والدته الفنانة سميحة أيوب، وأبنائه فى مراحل تعليمية مختلفة.

 

القاتل الذى أحبنى

القاتل الذى أحبنى


بدأ هذا الأسبوع عرض مسلسل القاتل الذى أحبنى للفنان هانى رمزى، الذى يعود للدراما بعد غياب، ويشارك فى بطولة العمل مجموعة من النجوم من بينهم الفنانة سهير رمزى، بالإضافة إلى لقاء سويدان وصلاح عبدالله.

ويعيد هذا العمل هانى رمزى إلى الدراما بعد غياب حوالى 8 سنوات منذ أن قدم مسلسل "جوز ماما" الموسم الثالث، والذى عرض عام 2013، بمشاركة الفنانة هالة صدقى، رجاء الجداوى، أحمد بدير، لطفى لبيب، تامر هجرس، محمد نصر، فتحى سعد، سحر كامل، سلوى عزب، أيمن منصور، ريم محمد سعيد، ومن تأليف صالح سعيد، وإخراج أحمد البدرى.

الفرح فرحنا

الفرح فرحنا



كما بدأ هذا الأسبوع، عرض حلقات المسلسل الكوميدى الفرح فرحنا للمخرج معتز التونى.

ويشارك فى بطولة المسلسل، أوس أوس، ميرنا جميل، محمد ثروت وويزو، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، عمر كمال، زاب ثروت بالإضافة إلى حمو بيكا.

مسلسل الفرح فرحنا تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول مجموعة الأشخاص يسكنون فى حارة شعبية وكل منهما يسعى الى كسب العيش، ويعرض كل أسبوع 5 حلقات من العمل.

الجسر

الجسر

وبدأ فى الأسبوع الثانى من شهر يناير، عرض مسلسل الجسر من إخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يحاول العبور برفقة نجله إلى بر الأمان بعد ما قامت الحروب بتدمير العالم، ليجد نفسه فى مواجهة الخطر والموت.

تدور أحداث المسلسل فى 6 حلقات، بطولة نيللى كريم، وعمرو سعد، محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامى، ومها نصار، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمى، ويتناول العمل فكرة جديدة تماما على الدراما المصرية، حيث يدور فى إطار من الفانتازيا حول أحوال البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

تعود الفنانة هند صبرى إلى شخصية علا عبد الصبور التى قدمتها سابقا فى مسلسل عايزة أتجوز، مرة أخرى فى مسلسل البحث عن علا، والذى سيبدأ عرضه على منصة نتفليكس فى 3 فبراير المقبل.

ويتناول المسلسل المكون من 8 حلقات رحلة علا فى اكتشاف هويتها بعد الطلاق.

ويشارك فى بطولة المسلسل هانى عادل، سوسن بدر ومحمود الليثى، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم خالد النبوى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز