البث المباشر الراديو 9090
حتة من القمر
شهدت أحداث الحلقة الخامسة والأخيرة لـ حدوتة "حتة من القمر" من مسلسل "زى القمر"، والذى يعرض على قناتى CBC وCBC دراما، استمرار "قمر" لقاء الخميسى فى الحالة النفسية التى تمر بها بعد تركها لخطيبها "سيف" محمد العمروسى، حيث تعاتب والدتها على معاملتها لها منذ طفولتها، وعدم قبولها لابنتها بشكلها.

قمر ترفض التحدث مع شقيقها حتى لا تجرحه بكلامها، فيما تعنف عايدة رياض بسبب شماتتها فى فسخ قمر لخطوبتها.

تطلب عايدة رياض السماح من ابنتها قمر على معاملتها لها والتى كانت بدون قصد وأنها تحبها على ما هى وتحاول تهدئتها ودعمها، وعندما تسألها عن سيف تخبرها بأنها تحبه ولكنها تركته من أجل مصلحتهما هما الاثنين.

ثم تتوالى الأحداث ويظهر سيف على السوشيال ميديا ويحكى للناس عن قمر وبداية معرفته بها والسبب وراء إعجابه بها دون غيرها، ثم يعلن عن افتتاح معرض لعرض صور قمر فقط تحت اسم "حتة من القمر"، ويعترف بحبه لها أمام الجميع.

ثم تذهب قمر إلى سيف فى معرضه، وتتأسف له على ما فعلته، وتعود قمر لمنزل سيف مع عائلتها والتى تفاجئها بالاحتفال بعيد ميلادها وأيضاً خطبة سيف لقمر، ثم الزواج.

جدير بالذكر، أن حدوتة "حتة من القمر"، من بطولة النجوم "لقاء الخميسى، محمد العمروسى، جيلان علاء، عايدة رياض، لمياء كرم، أمجد عابد، محمود الشرقاوى، أحمد خيرى، شادى سرور، مريم صالح.. من تأليف ميرنا الفقى وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز