البث المباشر الراديو 9090
سكارليت جوهانسون
أفادت تقارير إخبارية عن تعرض الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون، لخسائر فادحة تجاوزت الـ50 مليون دولار، بسبب خرق شركة "ديزنى"، العقد معها حول عرض فيلم "الأرملة السوداء"، بالتزامن مع عرضه فى دور السينما.

وكشفت سكارليت جوهانسون، بأنها قررت مقاضاة "ديزنى"، التى عرضتها للخسائر رغم أن الفيلم سجل رقماً قياسياً فى الإيرادات فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، عند إطلاقه هذا الشهر فى الصالات، محققاً 218 مليون دولار.

سكارليت جوهانسون

 

يروى الفيلم قصة ناتاشا رومانوف، أو "الأرملة السوداء" منذ طفولتها، حيث عاشت مع أختها وأبيها وأمها لسنوات، قبل أن تكتشف أن أسرتها غير حقيقية وأنها طفلة مختطفة وجزء من شبكة جاسوسية سوفيتية كبيرة، يقودها شرير يقوم بخطف الفتيات الصغيرات وحجزهن فيما يطلق عليه "الغرفة الحمراء"، حيث يقوم بتحويلهن إلى قاتلات محترفات بعد أن يستولى على عقولهن بواسطة أحد العقاقير.

سكارليت جوهانسون

وتعود سكارليت، من خلال الفيلم إلى شخصية "بلاك ويدو"، التى قدمتها فى سلسلة أفلام "Avangers" قبل سنوات وحققت نجاحًا كبيرًا لاعتمادها على الأكشن، وهو أول فيلم تظهر خلاله الشخصية كبطلة منفردة، والفيلم من إخراج كيت شورتلاند.

سكارليت جوهانسون

ونالت سكارليت جوهانسون، عن الفيلم إشادات كبيرة لاستطاعتها هزيمة زملائها الرجال فى تصدر الإيرادات وكسر فيلمها الأرقام السابقة لعائدات الأفلام فى ظل جائحة كورونا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز