البث المباشر الراديو 9090
آل هارون
أوشك صناع فيلم "آل هارون" على الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من أحداث الفيلم، حيث بدأت الشركة المنتجة فى تحضير التجهيزات الأخيرة استعدادا لطرح الفيلم فى دور العرض السينمائى.

وأستأنف أمس، التصوير كل من الفنانة عبير صبرى، أحمد وفيق، إيهاب فهمى، محمد عز، إسلام حافظ، وأحمد عبد الله محمود وهاجر الشرنوبى، وائل خليل، لتصوير مشاهدهم المتبقية، خاصة مشهد العزاء الكبير، الذى ضم عدد كبير من النجوم حيث احتاجت المشاهد إلى تجهيزات ضخمة تم التحضير لها قبل التصوير بأيام. 

آل هارون

وأكد المنتج حسنى محمود منتج فيلم "آل هارون" أن مشهد العزاء من المشاهد الرئيسية فى الفيلم، والانتهاء منه يعنى تصوير ما يقرب من 90% من المشاهد، مؤكدًا أن خطة تسويق وطرح الفيلم للجمهور وحتى الدعاية شبه مجهزة، ونسابق الزمن ليصبح الفيلم جاهزا للعرض قبل عيد الأضحى المبارك.

آل هارون

وتوقع فريق الإنتاج، أن يحقق الفيلم نجاحا جماهيريا استنادا إلى قصته والنجوم الكثيرة التى يضمها الفيلم، وخاصة أن الشركة المنتجة وفرت كل الإمكانات ولبت جميع مطالب فريق الإخراج، للحصول على جودة عالية من حيث المحتوى والصورة.

آل هارون

فيلم "آل هارون" أحد أبرز الأعمال الفنية التى يجرى تصويرها حاليا على الساحة الفنية، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من النجوم، بينهم الفنان منذر رياحنة، أحمد وفيق، عبير صبرى، وإيهاب فهمى، إسلام حافظ، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وائل خليل، والفنان حمدى هيكل وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف .

آل هارون

الفيلم من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن، ويدير الإنتاج كل من، محمود شاذلى، وإدوارد نبيل، وباهر الشافعى، بإشراف عام على الإنتاج، محمد كمال، مدير شركة مومنت برودكشن.

آل هارون

وينتمى الفيلم إلى نوعية الأكشن والإثارة، حيث تتداخل الأحداث فى أجواء من الغموض.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز