البث المباشر الراديو 9090
القاهرة كابول 12
عرضت قناة الحياة، مساء اليوم السبت، الحلقة 12 من مسلسل "القاهرة- كابول"، بطولة طارق لطفى ونبيل الحلفاوى وفتحى عبدالوهاب وشيرين وخالد الصاوى.

وتناولت الحلقة 12 من "القاهرة- كابول"، لقاء بين حسن "نبيل الحلفاوى" وشيرين، فى أحد الأماكن الأثرية، ويقول لها حسن "كل الجمال فى الكون اتعمل بالحب.. أى مبنى شكله حلو أو طرازه حلو أكيد اتبنى بالحب.. الحب أكبر مصلحة فى الوجود".

وتابع حسن "الإجبار والتهديد عمرهم ما يكونوا بقوة الحب.. الحب اللى بيخلى الناس تعمل أى حاجة بجمال مهما كانت مستحيلة.. فيه حب كل حاجة موجودة.. مفيش حب مفيش حاجة موجودة".

وشهدت الحلقة حكم الشيخ رمزى "طارق لطفى" زعيم التنظيم الإرهابى، على امرأة خرجت بدون غطاء شعرها، فحكم عليها بالجلد، إلا أنها احتجت على ذلك بأنها فقدت زوجها وتريد "رجل"، وتطلب الزواج من الشيخ فوزى.

يتزوج رمزى المرأة التى حكن عليها بالجلد، إلا أن غيرة زوجته تدفعها لتهديده بالقتل إذا لم يطلقها، وتصيبه بطعنة سكين، ويقنعها رمزى أنه تزوجها جبرا لخاطرها وترد عليه "لا قلبك حنين وتجبر بالخواطر"، وتجبره على وعدها بتطليقها تحت تهديد السلاح.

وفى الحلقة السابقة، كان رمزى أصر على الانتقام من الأشخاص الذين قتلوا ابنه الصغير، وذلك بقطع طريق الحشيش عليهم، وكان يستعد لنقل ابنه الأكبر ووالدته إلى مكان آمن، كما أخبر ابنه عن حلم السيطرة على مصر، فى الوقت نفسة أخبره تجار الحشيش بأن والدته أم عبد الله هى وراء قتل ابنه المنصور، ليقوم بقتلها أمام ابنها عبد الله.

مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

يذكر أن "القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز