البث المباشر الراديو 9090
ياسمين عبد العزيز
تحتفل اليوم السبت 16 يناير، الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها الـ 41 ، إذ أنها من مواليد 1980، تزوجت ياسمين عبد العزيز من محمد حلاوة ولديها منه أبن وأبنة، هما سيف الدين، وياسمين، ولكن حدث الطلاق عام 2018 بعد زواج دام 17 عاماً.

مناوشات محتدة بين أخيها والعوضى تنتهى بزواجها 

منذ عام فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعدة مناوشات محتدة بين شقيقها وائل عبد العزيز، وبين الفنان أحمد العوضى، بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضى، قائلا: "أحب أقولك يا راجل لما تيجى تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل، وتقعد مع رجالة البيت"، وانتصرت للأخير بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع معلنة عن حبها لعوضى: "بحبك يا أحمد"، ليعلنها بعدها زواجهما في شهر مايو 2020. 

 

ياسمين عبد العزيز

 

وقال وائل، عبر حسابه على فيس بوك: "بصى يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختى، أنا معاكى وفى ضهرك من وأنتى صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتى عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتى عارفة إن أنا أتاذيت فيها إزاى وقضيته الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللى لبستيها التورتة فى وشها".

 

ياسمين عبد العزيز

 

وأضاف شقيق ياسمين: "وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك فى كل موقف صعب مر عليكى ونسيت حياتى ونفسى عشانك وبقى كل همى أنا ووالدتك، إنك تكبرى وتبقى نجمة فى مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللى ساندتك ووقفت جنبك فى طلاقك، لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من أمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من أمتى الناس بتجيب فى سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟.

أول عيد ميلاد لياسمين بعد زواجها من العوضى

ومن خلال حسابه على موقع "انستجرام" احتفل النجم أحمد العوضى، بعيد ميلاد زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث شارك جمهوره عددا من الصور الرومانسية تجمعهما معا.  

وعلق العوضى على الصور قائلاً: "عيد ميلاد سعيد حبيبتى .. أحبك أكتر مما تتخيلى".

تعرض أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز لشائعات انفصالهما، ولكن العوضى نفاها.

ياسمين عبد العزيز

 

أول عمل فنى يجمعهما بعد الزواج

يشارك الفنان أحمد العوضى زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز فى مسلسلها الرمضانى الجديد  "اللى ملوش كبير" وأكد العوضى، خلال حديث تليفزيونى، أن "المسلسل سيحمل مفاجآت لن يتوقعها الجمهور على الإطلاق"، مشيراً إلى أن "ياسمين بالنسبة له نجمة محترفة ولا يتعامل معها كزوجة خلال التصوير بل بالعكس يتعمد أن يتجاهل كونه زوجها حتى يستطيع تقديم عمل فنى يقنع الجمهور".

ياسمين عبد العزيز

 

وأكد  العوضى أنه "سعيد للغاية بأن العمل الأول بعد زواجهما لهما سيكون مليئا بالمفاجآت"، المقرر عرضه في رمضان المقبل"، موضحًا أنه سيؤدى شخصيته "سيف الخديوى" حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة من كواليس تصوير المسلسل، أتبعها قائلا: "سيف الخديوى.. راجل حمله على التخين والرفيع.. نمرته تعلم جواك وبراك فوقيك وتحتيك.. اللى مالوش كبير".

 شائعات طلاقهما

ياسمين عبد العزيز

وكان أحمد العوضي كشف مؤخرا عن حقيقة أنفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتى أثارت حالة من الجدل الكبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وأعاد نشر ما كتبته بعض الصفحات حوال انفصاله عن ياسمين، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق ضاحكا: "إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

 
تابعوا مبتدا على جوجل نيوز