البث المباشر الراديو 9090
الأم المتهمة
أدلت المتهة، والدة أطفال المريوطية الثلاثة الذين عثر على جثثهم، بجوار إحدى الفيلل المهجورة بمنطقة الهرم، باعترافات تفصيلية أنها هربت من أهلها وتزوجت من 3 رجال أنجبت منهم 3 أطفال.

وقالت إنها تجوزت من أحد الأشخاص بمنطقة "شبرمنت" التابعة لمحافظة الجيزة وسجلت الأطفال الثلاثة باسمه، بعدها هربت منه وتعرفت على صديقتها سها من خلال ترددها على إحدى الملاهى الليلية بمنطقة الطالبية، وطلبت منها الاقامة فى الشقة التى شهدت الواقعة برفقة أولادها الثلاثة "محمد حسان، 5 سنوات، أسامة حسان4 سنوات، فارس،عامين وغير مُقيد بسجلات الأحوال المدنية" وأضافت أنها تنزل للعمل وتغلق الباب على أطفالها بالمفتاح وتعود صباح اليوم التالى.

وأضافت المتهمة أن يوم الحادث عقب عودتها فوجئت بخروج دخان أسفل الباب ووفاة أبنائى،وأبلغتنى صديقتى أننى اتعرض للمسائلة القانونية، واقترحت التخلص من الأطفال عن طريق وضعهم فى أكياس وسجاد وبطاطين ووضعهم فى التوك توك وإلقائهم بترعة المريوطية محل العثور خوفًا من المسئولية القانونية.

واعترف سائق التوك توك أنه أوصل السيدتين وبرفقتهما طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات من إحدى المناطق بالقرب من شارع الطالبية وكان بحوزتهما سجادة ملفوفة وكيسين بلاستيك أسود، وطلبتا منه التوقف عقب وصولهما لمكان العثور على الجثث.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبى إلقاء ثلاث جثث لأطفال بالطريق العام بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية، حيث تبين أن الأم وصديقتها وثالث، هم المتهمون في الواقعة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز