البث المباشر الراديو 9090
حملة أمنية بسوهاج
وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط والإسكندرية حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

وأسفرت الحملات في أسيوط عن ضبط 38 قضية حيازة أسلحة نارية، عبارة عن 27 بندقية آلية و28 بندقية خرطوش و18 قطعة فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 39 متهما لـ 31 منهم معلومات جنائية".

كما تم ضبط 8 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 1.960 كيلو جرام من الحشيش وكمية من مخدرات "الهيروين، والشابو، والأفيون" مع 11 متهما لـ 9 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 322 حكما قضائيا متنوعا.

وفي أسوان، تم ضبط قضيتي إتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالهما 8.300 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من الهيروين بحوزة متهمين لهما معلومات جنائية، وضبط 4 قطع سلاح ناري عبارة عن 3 بنادق آلية وفرد محلى و2 خزينة وطلقتين، وتنفيذ 807 أحكام قضائية متنوعة.

وفي دمياط، تم ضبط قضيتي إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالهما "20 كيلو جراما من الحشيش وكمية من مخدرى الشابو، الهيروين وبندقية آلية وعدد من الطلقات مع متهمين لما معلومات جنائية".

وفي الإسكندرية، تم ضبط قضيتي إتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالهما كمية من الحشيش مع متهمين، وضبط 3 قضايا أسلحة بيضاء ضُبط خلالها 3 قطع سلاح أبيض مع 3 متهمين.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز