البث المباشر الراديو 9090
إطفاء حريق
تمكن رجال الحماية المدنية، بمديرية أمن القليوبية، مساء أمس الإثنين، من السيطرة على حريق هائل نشب فى منزلين بقرية الرملة، التابعة لـ دائرة مركز شرطة بنها.

كانت غرفة النجدة، بمديرية أمن القليوبية، قد تلقت بلاغا بنشوب حريق فى منزلين تابعين لقرية الرملة، بدائرة مركز شرطة بنها؛ حيث توجهت على الفور سيارات الإطفاء، وسيطرت على النيران قبل أن تمتد إلى المنازل المجاورة.

وأسفر الحريق عن إصابة شخصين بالاختناق، دون وقوع خسائر بشرية، وجرى تقديم الإسعافات لهما، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق.

وعلى صعيد آخر، تمكنت وزارة الداخلية من ضبط عاطل بالإسكندرية؛ لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطل - مقيم بمحافظة الغربية، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والشعوذة والسحر، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية والترويج لذلك النشاط عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة اللبان بالإسكندرية، وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي- بعض الأدوات المستخدمة في مزاولة نشاطه الإجرامي.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز