البث المباشر الراديو 9090
حملة أمنية
واصلت الأجهزة الأمنية، جهودها في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها.

وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن "الجيزة - بورسعيد - الغربية" من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-

مديرية أمن الجيزة

ضبط خادمة مقيمة بمحافظة الجيزة، لسرقتها حقيبة جلد بداخلها "مشغولات ذهبية - مبلغ مالي - بعض المتعلقات الشخصية"، من داخل مسكن مخدومتها الكائن بدائرة قسم شرطة العجوزة، وبمواجهتها اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن المسروقات.

كما تم ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية، لمزاولته نشاطا إجراميا في مجال سرقة عدادات المياه من داخل المساكن بأسلوب "الفك"، متخذا من دائرة قسم شرطة العمرانية مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبمواجهته اعترف بارتكابه 8 وقائع سرقة، وأرشد عن المسروقات 8 عدادات لدى عميله سىء النية "تاجر خردة - مقيم بالطالبية" تم ضبطه.

وأيضا تم ضبط تشكيل عصابي مكون من شقيقان نقاش وعاطل "لهما معلومات جنائية"، مقيمان بمحافظة القاهرة تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع" وأرشدا عن بعض المسروقات، كما تم ضبط عميليهما سيئا النية، والمشغولات الذهبية من متحصلات نشاطهما الإجرامي، كما أضافا بارتكابهما واقعة أخرى بذات الأسلوب وأرشدا عنها.

مديرية أمن بورسعيد

ضبط عاطلين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة الضواحي، أثناء سرقة 4 أغطية بالوعات صرف صحي، بدائرة القسم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

كما تم ضبط عاطلين، وربة منزل "زوجة أحدهما" لهم معلومات جنائية، لارتكابهما واقعة سرقة محتويات مكتب محامى كائن بدائرة قسم شرطة المناخ، وتم ضبط إثنين منهم أثناء بيع بعض المسروقات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة عن طريق الدخول من شباك المكتب وقيام ربة المنزل بمراقبة الطريق، وأرشدوا عن باقى المسروقات.

مديرية أمن الغربية

ضبط تشكيل عصابى مكون من عاطلَين تاجر خردة "لأحدهم معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة مركز شرطة المحلة، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات عدادات المياه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 4 وقائع بدائرة مركز شرطة المحلة، وأرشدوا عن جميع المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز