البث المباشر الراديو 9090
حبس متهم
قررت نيابة منشأة ناصر الجزئية، بالقاهرة، مساء أمس الأربعاء، حبس متهم لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات.

يأتي هذا، بعدما تمكن رجال المباحث من القبض على عاطل متلبسا بسرقة عدد من عدادات المياه بمنطقة منشأة ناصر.

وكان تبلغ لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة من سباك مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة عداد المياه الخاص بمحل سكنه؛ حيث أسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم.

واعترف المتهم بعد القبض عليه بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى سرقة عدادات المياه من مداخل العقارات، بأسلوب "الفك"، كما أقر بارتكاب 6 وقائع سرقة بالأسلوب ذاته، وتم بإرشاده ضبط جميع العدادات المستولى عليها.

وتم تحرير المحضر اللازم للمتهم، والذي تمت إحالته إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

حبس عصابة التنقيب عن الآثار في الجيزة

وعلى صعيد آخر، أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار، داخل منزل ملكهم في العجوزة.
 
أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل ملكهم في العجوزة.

واعترف المتهمون بأنهم عزموا على التنقيب عن الآثار، أملا في الحصول على الكنز، من أجل الثراء السريع، فعثروا على حفرة عميقة، وتم ضبطهم، وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في التنقيب.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، قيام 3 أشخاص، بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملكهم كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وأمكن ضبطهم وبحوزتهم (أدوات التنقيب)، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل العقار المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز