البث المباشر الراديو 9090
مطار القاهرة الدولى
تمكن رجال جمارك مطار القاهرة الدولى، برئاسة الدكتور ماجد موسى، رئيس الإدارة المركزية، مساء أمس الثلاثاء، من ضبط راكب أجنبى من أصل مصرى، وبحوزته كميات من المواد المخدرة.

وكشفت التحريات أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط الفرنسية القادمة من باريس؛ استوقف أحمد خيرى رضوان، مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر، أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، حيث أنكر حيازته لأى مواد يجب الإفصاح عنها لتسديد الرسوم الجمركية.

ولفتت إلى أنه تم تفتيش حقائب الراكب على جهاز الفحص بالأشعة، حيث تلاحظ وجود كثافات عضوية داخل حقائب الراكب؛ ولهذا قام أحمد فتحى عبد المجيد، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 بتكليف وليد جمال، ومحمد عبدالمحسن، مأمورا الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا.

المضبوطات أمام رجال جمارك مطار القاهرة
المضبوطات أمام رجال جمارك مطار القاهرة
المضبوطات أمام رجال جمارك مطار القاهرة

 

وأسفر التفتيش اليدوى عن ضبط كمية متنوعة من المخدرات عبارة عن 4 أكياس بداخلها نبات الماريجوانا المخدر تزن 49 جراما، و4 برطمانات زجاجية بداخلها 17 سيجارة بها عشب الماريجوانا.

وتم ضبط عبوة بلاستيكية بداخلها عشب الماريجوانا بوزن 79 جراما و2 سيجارة إلكترونية بهما زيت الماريجوانا، و3 تانكات بهم نفس الزيت المخدر، كما تم ضبط أنبوب شفاف بداخله سيجارة بها عشب الماريجوانا.

من جانبه، أمر أسامة محمد دياب، مدير الإدارة الثالثة بتحرير محضر ضبط جمركى رقم 101 لسنة 2023 ضد الراكب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حياله.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز