البث المباشر الراديو 9090
المتهم
كشفت مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن ملابسات مقتل طالب بالقاهرة وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

الواقعة بدأت ببلاغ ورد للمقدم كريم البحيرى رئيس مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من عامل مقيم بدائرة القسم، بتغيب ابنه "طالب" مقيم بذات العنوان، عقب خروجه من مسكنهما ولم يتهم أو يشتبه فى غيابه جنائيا.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى بقيادة الرائد أحمد عريان معاون مباحث المرج، أمكن التوصل إلى توجه الابن لإحدى المناطق بمحافظة القليوبية للتقابل مع أحد أقاربه عامل "ابن عمه" مقيم بذات العنوان واستقل برفقته إحدى الدراجات النارية، وأمكن التوصل إلى أن الأخير وراء واقعة الغياب.

تم ضبط المتهم وأقر بأنه نظرا لوجود خلافات عائلية بين والده ووالد المتغيب وتعدى المتغيب على والده بالسب والشتم، خطط للانتقام منه وفى سبيل ذلك استدرجه بدعوى نقل بعض المنقولات، والإتفاق معه على التقابل بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية، وفور وصوله توجه بالدراجة النارية وبصحبته المجنى عليه إلى إحدى المناطق، وتمكن من مغافلته وخنقه باستخدام "حبل" تحصل عليه من داخل الدراجة النارية حتى فارق الحياة، ووضع الجثمان داخل إحدى الأجولة وألقاه بجانب أحد المصارف المائية بذات المنطقة، وأخفى الدراجة النارية داخل أحد "الجراجات" بذات الناحية.

تم التوصل لجثمان المجنى عليه بالمكان المشار إليه، وضبط الدراجة النارية لدى أحد الأشخاص بمحافظة القليوبية، والذى أيد ما جاء بأقوال المتهم عن الدراجة النارية،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز