البث المباشر الراديو 9090
عزام التميمى
علاقات نسائية مشبوهة، ودعم منقطع النظير لقنوات الكذب والافتراء على الدولة المصرية، ومهاجمة الأنظمة الخليجية والعربية، فضائح طالت عزام سلطان التميمى، عضو التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية.

ووقع التميمى، فريسة سهلة بين أطماع الهارب أيمن نور، بعدما رمى له الطعم من خلال فيروز حليم، ليستنزف منه الأموال لتمويل قنوات الفتنة والكذب.

علاقات مشبوهة

فى إطار محاولات أيمن نور، لزيادة تمويل قنواته المحرضة على الدولة المصرية، عقد صفقة مشبوهة مع فيروز حليم، من أجل نسج الشباك حول عزام التميمى، ومن أجل تحقيق الصفقة المشبوهة أقامت فيروز مع التميمى بفندق بإسطنبول، ليتم الزواج بينهما عرفيًا، وذلك خوفًا من زوجه التميمى المقيمة فى لندن.

وطلبت فيروز من التميمى، إخفاء ماضيها وتقديمها على أنها إعلامية محترفة، حيث كانت متزوجه قبل ذلك من أحد الأشخاص بمحافظة البحيرة، واستطاعت بقربها من القيادات الإخوانية أن تحقق أحلامها المشبوهة لتصل شعبيتها إلى أعلى مستوى بين قيادات الإخوان.أيمن نور وفيروز حليم

مكافأة الصفقة المشبوهة

ونجحت فيروز فى إقناع التميمى، بتمويل قناة "لا" التابعة لأيمن نور من أجل مواصلة بث سموم الكراهية ضد الدولة المصرية، وعلى الفور قام نور بتعيين فيروز مديرة للقناة كرد جميل ومكافأة على ما قامت به، خصوصًا وأنه ليس لديها أي مؤهلات سوى أنها زوجه التميمى فقط.

وكأن من شروط الصفقة المشبوهة، دعم أيمن نور، للمقاول الهارب محمد على، بكل التقنيات لتطوير مستوى الفيديوهات الكاذبة التى يقوم بتسجيلها فى دولة إسبانيا.فيروز حليم

 

عزام التميمى

موقف محرج بسبب قطر والإخوان

وتعرض التميمى، لموقف محرج، أثناء حديثة عن الثورات العربية المزعومة والديمقراطية التى كانت تسعى لتأسيسها، لتقاطعة مذيعة "BBC" قائلة: "قطر والإخوان مفهومهم القائم على السمع والطاعة هما اللى كانوا سيأتوا بالديمقراطية إلى العالم العربى؟"، لم يتمكن التميمى وقتها من الرد سوى أنه قال للمذيعة: "مفهومك خاطئ عن الإخوان".

كما أحرجت المذيعة التميمى، مرة أخرى عندما ذكر أن جماعة الإخوان أخرجت مفكرين، لتقاطعه المذيعة: "مثل من"، ليتردد التميمى فى الإجابة، لتعاود المذيعة قائلة: "مثل من"، ليرد قائلاً: "مثل يوسف القرضاوى".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز