البث المباشر الراديو 9090
زحام مرورى- أرشيفية
القادم من العبور ويستخدم الطريق الدائرى ومتجه إلى مناطق طريق السويس والقاهرة الجديدة توجد بعض الأعمال فى هذه المنطقة، لذا وفرت الإدارة العامة للمرور كل الخدمات اللازمة لتيسير حركة السيارات.

هذا ما قاله محمد صابر، محرر الشؤون الأمنية في الراديو 9090، فى مداخلة هاتفية مع الإعلاميان فادى إبراهيم وسالى سعيد، فى برنامج "لسه الصبح"، مضيفا أنه توجد بعض الكثافات فى مطلع كوبرى التعمير للقادم من العبور ومتجه إلى مناطق جسر السويس والهايكستب ومصر الجديدة، وأسرع طريق خلال هذا التوقيت سيكون من خلال محور سعد الدين الشاذلى ومنه إلى طريق أحمد جلال الجديد ثم كوبرى أحمد جلال ومنه إلى محور جوزيف تيتو ومنه إلى مناطق جسر السويس أو شارع الحجاز ومصر الجديدة.

وللخارج من مناطق النزهة أفضل طريق هو محور طه حسين طونه يعمل بشكل طبيعى.

وأسرع طريق كبديل عن كوبرى حدائق القبة الذى يشهد بعض الكثافات المرورية للقادم من أبو وافية والزاوية الحمراء، ومتجه إلى مناطق مدينة نصر، هو كوبرى سراى القبة، وكذلل بديل جيد عن كوبرى حلمية الزيتون للقادم من المطرية ومتجه إلى مناطق المحكمة ومصرالجديدة.

وفى شارع صلاح سالم توجد بعض الكثافات عن منزل كوبرى العروبة المتجه إلى أرض المعارض، وأسرع طريق حاليا هو محور النصر.

وشدد على أن اللواء خالد عمارة، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، أكد على نشر الخدمات المرورية بكل المحاور، وتعيين الخدمات في كل المناطق منذ الصباح الباكر.

كما وجه اللواء محمد عبدالحفيظ، مدير الإدارة العامة للمرور، بنشر الخدمات المرورية بكل محاور الطرق المؤدية لمداخل ومخارج القاهرة الكبرى بنطاق قطاعات الطرق السريعة والصحراوي والدائري.

وكوبرى أكتوبر اليوم أحجامه متفرقة، من منطقة الوصلة المعلقى توجد بعض الأحجام فى الاتجاه إلى منطقة الأزبكية، لذا أسرع طريق سيكون المسطحات الأرضية، أو الخارج من الجيزة أو القادم إليها سيتم استخدام جميع الكبارى الأخرى التى تنقل الحركة بين القاهرة والجيزة كونها تعمل بشكل طبيعى.

وبالنسبة لكورنيش النيل، توجد بعض الكثافات فى الاتجاه إلى مناطق ماسبيرو، وأسرع طريق هو شارع امتداد أحمد حلمى وشارع شبرا كبديل مناسب.

وتوجد بعض الكثافات عند منطقة أثر النبى نتيجة وجود بعض الأعمال للخارج من مناطق المعادى والقصر العينى ووسط المدينة، وأسرع طريق حاليا هو محور الأتوستراد ومنه إلى كوبرى الحضارات.

وفى نطاق محافظة الجيزة توجدالأحجام فى شاع السودان أمام محطة مترو الجامعة، وأسرع طريق حاليا هو شارع الجامعة أو شارع مراد.

وفي نطاق محافظة الجيزة تم الدفع بسيارات الانتشار السريع بإشراف اللواء أمجد أنور، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة لاستيعاب أكبر قدر حركة سيارات، خلال فترة الذروة الصباحية.

وبالنسبة لمحور 26 يوليو توجد بعض الكثافات أعلى منطقة ناهيا المتجه إلى ميدن لبنان وأسرع طريق حاليا هو محور روض الفرج وكوبرى تحيا مصر أو محور الطريق السياحى.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع