البث المباشر الراديو 9090
زحام مرورى- أرشيفية
قال محمد صابر، محرر الشؤون الأمنية في الراديو 9090، إن شارع صلاح سالم يشهد بعض الكثافات المرروية للخارج من شارع جوزيف تيتو ومتجه إلى الكلية الحربية نتيجة وجود مصادمة، وتزيل الإدارة العامة لمرور القاهرة آثار هذه المصادمة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "لسه الصبح"، من تقديم فادى إبراهيم، وسالي سعيد، والمذاع عبر الراديو 9090، أنه يفضل استخدام شارع عبد الحميد بدوي ومنه إلى محور روكسي الجديد ثم شارع الحجاز كبديل أفضل وأسرع، أو نستخدم شارع عمار بن ياسر ومنه إلى منطقة الميرغني وسانت فاطيما والنزهة كبديل أفضل أيضا في هذا التوقيت.

ووجه اللواء محمد عبدالحفيظ، مدير الإدارة العامة للمرور، على نشر الخدمات المرورية لكل محاور الطرق المؤدية لمداخل ومخارج القاهرة الكبرى بنطاق قطاعات الطرق السريعة والصحراوي والدائري.

وأضاف صابر أنه توجد بعض الكثافات أعلى كوبري حدائق القبة للقادم من سكة الوايلي والزاوية الحمراء ومتجه إلى مناطق الفنجري ومدينة نصر، وأعلى كوبري حلمية الزيتون القادم من المطرية وشارع الكابلات ومتجه إلى مصر الجديدة والمحكمة، ويكون أسرع طريق حاليا هو كوبري سراى القبة كبديل أفضل وأسرع.

وأشار إلى أن اللواء خالد عمارة، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، أكد نشر الخدمات المرورية بكل محاور العاصمة، وبتعين خدمات مرورية لمواجهة سوء الأحوال الجوية مع تنظيم الحركة المرورية منذ الصباح الباكر.

وقال إن هناك أحجاما ظهرت أعلى كوبري أكتوبر عند الوصلة المعلقة والأزبكية، لذا يفضل استخدام المسطح الأرضي للقادم من شرق القاهرة، كذلك محور جيهان السادات للقادم من مناطق التجمعات ومدينة نصر وذاكر حسين وعباس العقاد وداخل على مناطق الحي السادس والسابع، وذلك كبديل أفضل فى هذا التوقيت.

وفي منطقة الكورنيش توجد بعض الكثافات عند منطقة الملك الصالح للقادم من معهد الأورام ومتجه إلى مناطق أثر النبي، لذا نستخدم مجرى العيون ومنه إلى عين الصيرة ومنه إلى كوبري الحضارات، وأيضا كل الخارج من مناطق المعادي ومتجه إلى وسط المدينة نستخدم محور الأتوتستراد كبديل أفضل وأسرع.

وفي محافظة الجيزة، توجد أحجام مرتفعة فى شارع السودان أمام محطة مترو الجامعة للقادم من أعلي كوبري فيصل ومتجه إلى مناطق المهندسين والدقي، لذا نستخدم شارع الجامعة أو شارع مراد كبديل أفضل وأسرع.

وتم الدفع بسيارات الانتشار السريع باشراف اللواء أمجد أنور  مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة لاستعياب أكبر قدر حركة سيارات خلال فترة الذورة الصباحية.

كذلك توجد بعض الأحجام بمحور 26 يوليو أعلى مناطق ناهيا للقادم من الشيخ زايد و6 أكتوبر، لذا نستخدم الطريق السياحي كبديل أفضل، أو محور روض الفرج وكوبرىي تحيا مصر.

وفى نطاق الطريق الزراعى بمحافظة القليوبية، تتوافد الأحجام عند منطقة كفر أبو جمعة لذا نستخدم محور بنها الحر كبديل أفضل.

وجميع الطرق فى محافظات الوجهين القبلى والبحرى والطرق المؤدية إلى مدينة العلمين الجديدة تعمل بشكل طبيعى تماما فيا عدا ما تم ذكره سالفا.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع