البث المباشر الراديو 9090
عزيز مرقة مع رنا سماحة ومينا عطا
كشف المطرب عزيز مرقة عن مسيرته الفنية خلال السنوات الماضية، حيث إنه ولد فى تونس فى عام 1983، وعاش مرقة فى تونس لمدة 10 سنوات، ثم انتقل للعيش فى الأردن حيث ترعرع طفولة فى عَـمان .

وقال المطرب عزيز مرقة، خلال حديثه مع الإعلامى مينا عطا والإعلامية رنا سماحة، ببرنامج "باب الغنا"، المذاع على الراديو 9090، أنه كان شغوفًا منذ الصغر بالموسيقى وتعلم العزف على آلة البيانو منذ كان بعمر 12 سنة، فكان البيانو هو أول وسيلة أتيحت له فى طفولته، وفى عام 2001 ذهب إلى أكاديمية الموسيقى فى الأردن لمدة سنة، مما منحه الحصول على منحة دراسية للدراسة فى أمريكا حيث أنهى دراسة البكالوريوس فى التأليف الموسيقى.

وأعرب عن سعادته بالفترة التى أقام فيها بمصر، لأنها ساهمت بشكل كبير فى بناء شخصيته وسلامه النفسى وإعطاءه الأمل والتفائل فى مشواره الفنى. 

يذاع برنامج "باب الغنا" على الراديو 9090 فى تمام الساعة 9 مساءً، ويقدمه الإعلامى مينا عطا، والإعلامية رنا سماحة، ويقدم البرنامج باقة من أجمل الأغانى المتنوعة.

 



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع