البث المباشر الراديو 9090
سيارة
قال الإعلامى معتز عاطف، إن الاختلاف فى درجة لون طلاء السيارة يرجع إلى الاختلاف بين الدهان القديم والجديد، متابعا: "الصنايعى الشاطر يقدر يوفق بينهما".

وأضاف عاطف، خلال برنامج "عربيتك"، عبر الراديو 9090، اليوم الأحد: "لو جزء من العربية اتخبط إدهن الجزء المخبوط فقط وليس كل العربية، من أجل الاعتزاز بدهان الشركة الأصلى للسيارة".

وأوضح أن تلميع السيارة قد يكون ناجحا فى بعض الأحيان، مؤكدا أن طلاء التوكيل ليس أفضل من الخارج، معقبا: "أى مكان يستطيع أن يدهن العربية وخصوصا وأن الدهان واحدة، ولكن التوكيل يعطى ضمان ولو هناك خطأ يعوض العميل، بعكس الصنايعية فى الخارج".

وأوضح أنه يمكن معرفة درجة تميز الطلاء من خلال رؤية السيارة أثناء وجودها فى الشمس، إضافة إلى بعض الأجهزة الموجودة فى عدد كبير من الأماكن ومنها المرور.

وقدم عدة نصائح للمحافظة على طلاء السيارات، ومنها "عدم ركن السيارات فى الشمس، وعدم استخدام الفوطة الزفرة لأنها مدمرة للدهان، وعدم غسل السيارة وجسمها ساخن، والانتباه من سقوط الزيت أو البنزين أو معجون الحلاقة أو الصودا أو القهوة على الطلاء".

 

 



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع