البث المباشر الراديو 9090
ريم مصطفى
قدمت الإعلامية غدير حسان، حلقة جديدة، من برنامج "راديو سكوب" على الراديو 9090، وأذاعت العديد من الأخبار الفنية.

وطرحت غدير حسان سؤال الحلقة المعتاد: "قولنا اسم مطرب تتر مسلسل "ضل راجل".. واختار مطرب تحب تسمعله أغنيتين أخر الحلقة".

وبدأت الأخبار الفنية بفيلم الفنان أحمد الفيشاوى الجديد "رهبة" والذى يبدأ تصويره الأسبوع المقبل، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى شعبى ويشارك فيه نسرين أمين، سما إبراهيم، ثراء جبيل، محمود البزاوى، بسمة بغدادى والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبدالخالق.

وأضافت غدير حسان، أن الفنان أحمد آدم بدأ الأسبوع الماضى تصوير فيلمه الجديد "جوازة بالعافية" ويشاركه البطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى ويلعب أحمد آدم دور زيكو موظف فى البورصة.

وتابعت أن الفنان عمرو عبدالجليل انضم لأبطال فيلم مى كساب الجديد "الخميس اللى جاى" ويلعب دور والدها، مضيفة أن الفنان أكرم حسنى سيكون ضيف شرف فيلم أحمد فهمى وهنا الزاهد الجديد "مستر إكس" ويلعب دور زوج يلجأ لـ أحمد فهمى من أجل مساعدته على أن ينفصل على زوجته.

وأكملت: الفنانة ريم مصطفى بدأت تصوير مسلسلها الجديد "ماما عاوزه إيه" الذى كان مقرر عرضه فى موسم رمضان، كما أن فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام جمع أمس 230 ألف جنيه ووصل مجموع أرباحه حتى الآن 47 مليون جنيه بعد 46 يوم فقط من عرضه.

وباركت للفنان عبدالفتاح الجرينى الذى احتفل أمس بحفل زفافه فى المغرب على المطربة المغربية جميلة البدوى، وكان الحفل مقتصرا على الأهل والأصحاب وأحيته المطربة المغربية سلمى رشيد

وختمت: بعد فترة من التأجيلات تقرر بشكل نهائى عدم طرح فيلم الفنانة هيفاء وهبى الجديد "أشباح أوروبا" والاكتفاء بعرضه على إحدى منصات الإنترنت، ويشارك فيه الفنان مصطفى خاطر والفنان أحمد الفيشاوى

"راديو سكوب" برنامج فنى متخصص فى أحوال الفن وأخبار الفنانين، وأسرارهم وكواليس أعمالهم ويتضمن انفرادات حصرية حول أحدث الأعمال الفنية، وتقدمه غدير حسان، أيام الإثنين والثلاثاء الساعة 9 مساء من كل أسبوع على الراديو 9090.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع