البث المباشر الراديو 9090
حال بلدنا
قال الدكتور محمد فوزى المتحدث الرسمى باسم وزارة الشباب والرياضة، إن منحة ناصر للقيادة الدولية تستهدف الخروج من المحلية إلى العالمية، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم بشباب مصر والعالم، انطلاقا من تمكينهم ضمن خطة الجمهورية الجديدة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، اليوم الخميس، عبر برنامج "حال بلدنا" على الراديو 9090، أن المنحة هدفها تمكين الشباب والتواصل معهم على المستوى العالمى، كما أنها تهدف إلى الاستثمار فى هذه الفئة، لافتا إلى أن هناك عدة مبادئ تعمل عليها المنحة.

وأشار فوزى إلى أن مصر أصبحت فاعلة فى الوصول إلى جميع شباب العالم، وأصبح دورها ممتد إلى جميع الدول تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أن هناك عدة شروط يجب توافرها فى الشباب للحصول على المنحة، وهذه الشروط متواجدة على الموقع الرسمى لوزارة الشباب والرياضة.

وتأتى النسخة الثالثة من منحة ناصر للقيادة الدولية تحت عنوان "تعاون الجنوب- جنوب وشباب حركة عدم الانحياز"؛ لمعرفة الدروس المستفادة من حركة عدم الانحياز، وأثرها فى العالم فى ظل الصراعات آنذاك، ومن ثم وضع سبل إحياء مبادئ عدم الانحياز، وصياغة مفهوم جديد بما يوافق معطيات عصرنا من وجهات نظر شبابية.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع