البث المباشر الراديو 9090
ابن النادي
أذاع "الراديو 9090" اليوم السبت، الحلقة الخامسة عشر من المسلسل الإذاعى "ابن النادى" للنجم محمد هنيدى وتشاركه البطولة النجمة أيتن عامر، وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى.

وبدأت الحلقة بمشادة عنيفة بين "نجفة" ورشدى، بعد اختفاء "هريدى" منذ ليلة الأمس، واتهمته بأنه وراء اختفاء زوجها ووصلت المشادة إلى طردها من مكتبه.

وبعدها فتح هريدى هاتفه وأجرى اتصاله بنجفة، ليخبرها أنه متواجد بصحبة عائلة "المغفلجين" للوصول إلى اتفاق حول إنهاء التار الخاص بلاعب فريقه (الكفاحتية) وهدان.

يذكر أن مسلسل "ابن النادى" من بطولة محمد هنيدى، وآيتن عامر، وتأليف أحمد مصطفى، أحمد مجدى، وإخراج خالد حلمى.

ويعرض الراديو 9090 فى رمضان، مسلسلا إذاعيا جديدا للنجم محمد هنيدى وتشاركه البطولة النجمة أيتن عامر.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول هريدى "محمد هنيدى"، عامل غرف خلع الملابس بنادى الكفاحتية فى دورى الدرجة السادسة، والذى تنتقل إليه رئاسة النادى بتوصية من حسنين رئيس النادى وصاحبه قبل وفاته على أمل إنقاذ النادى.

خلال الأحداث ينجح هريدى بمساعدة زوجته نجفة "أيتن عامر" فى تطوير النادى وتكوين فريق قوى، متحديان المؤامرات التى يقودها أحد رجال الأعمال الفاسدين الذى يرغب فى إفشال مسيرة هريدى كى يتمكن من شراء النادى بأى طريقة للاستيلاء على مقبرة فرعونية مدفونة أسفل الملعب الرئيسى.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع