البث المباشر الراديو 9090
بيراميدز
يستضيف بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر فى السابعة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب استاد الدفاع الجوي فى الأسبوع الـ21 من عمر الدوري.

ويسعى بيراميدز إلى تأكيد تفوقه على فيوتشر وتكرار الفوز عليه بعد اجتياز مواجهة الدور الأول بصعوبة بهدف دون رد، في الوقت الذي يبحث فيه الضيوف عن الثأر لمواجهة الدور الأول.

والتقى الفريقان في الموسم الماضي مرتين انتهت الأولى بالتعادل 1/1، وحقق بيراميدز الفوز في الثانية بهدف دون رد. وفي الموسم قبل الماضي انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل السلبي، وحقق فيوتشر الفوز في مباراة الدور الثاني.

ويدخل بيراميدز اللقاء وهو في المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 5 وخسر واحدة.

أما فيوتشر فيحتل المركز الـ11 برصيد 26 نقطة، جمعها من 18 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 8 وخسر 4 مباريات.

ويسعى بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش، إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة جدول الترتيب، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 41 نقطة، يوسع الفارق مع الأندية المنافسة في ظل مواصلة الأهلي التألق وتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة.

أما فيوتشر بقيادة مدربه تامر مصطفى فيخوض مباراة الليلة بحثا عن الفوز واستعادة الانتصارات للاقتراب من العودة للمنافسة على مركز متقدم في جدول الترتيب.

وحث مصطفى لاعبيه على ضرورة الفوز للوصول إلى النقطة 29 يقفز بها إلى المركز السابع، ويقلص الفارق مع أندية المربع الذهبي إلى 4 نقاط.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز